السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لتوريط ماجد الكدواني في مسلسل يجسد حياة البابا شنودة (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 09:39 ص

أثار خبر تجسيد الفنان ماجد الكدواني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة بعد الإعلان عن خوضه تجربة درامية ضخمة، من خلال تقديمه مسلسل يحكي قصة حياة البابا الثالث، وذلك من إنتاج دير الأنبا بيشوي بتكلفة تتراوح مابين الـ50 إلى 80 مليون جنيه مصري.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، أن الكدوانى، لم يُعرض عليه حتى الآن أي سيناريو لتجسيد هذا الدور، وماهي إلا مجرد توريط من الدير، بالإضافة إلى رفض المخرجة ساندرا نشأت إخراج “باب العرب”، على حد قوله.

وتأكيدًا لما ذكرت المصادر، خرج اليوم ماجد الكدواني عن صمته بعد الشائعات الكثيرة التي تردد عنه، لينفي تعاقده على “بابا العرب”، فقال في أحد الفيديوهات مساء أمس، إنه لا يمتلك أي حساب أو صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء “فيس بوك، انستجرام”، وبذلك نفى تمامًا هذه الشائعة التي تورط من خلالها.

وفي وقت سابق، نشر أحد المصميمن يُدعى “بولا مايكل”، بوستر مبدئي لمسلسل”بابا العرب”، لينتشر بعدها بطريقة كبيرة بين جمهور الكدواني على مواقع التواصل الاجتماعي، المتشوقين لرؤية هذا العمل، ومن هنا تداولت الشائعة حتى وصلت لنفي الفنان أمس.

تجسيد ماجد الكدواني

ماجد الكدواني لم يبدي موافقته على طلب الكنيسة بتجسيد “البابا شنودة”

كما أوضح ” مايكل”، أنه صمم هذا البوستر، بعدما رأى الخبر رسميًا في الدير، بالإضافة إلى وجود فيديوهات لـ”أبونا بموا الأنبا بيشوي” و”الأنبا مارتيروس” و”الأنبا مرقس”، يأكدونه، كما طلب منهم عمل هذا البوستر لطالما الأمر حقيقي، ولكني تفاجئت بانتشار البوستر، ليتصدر بعدها اسم المسلسل تريند مؤشرات محرك البحث الشهير “جوجل”.

الكنيسة تشترط وجود ماجد الكدواني وساندرا نشأت لتقديم “بابا العرب”

 

بوستر متداول للفنان ماجد الكدواني بشخصية البابا شنودة
بوستر متداول للفنان ماجد الكدواني بشخصية البابا شنودة

ماجد الكدواني ينضم لمحمد رمضان في “رجالة حمزة” (صور)

ونشر أمس الاثنين، مقطع فيديو أكد فيه إنه ليس لديه أي حسابها رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها سواء ” فيس بوك وانستجرام” وكل الحسابات الموجودة خلال الفترة الحالية هي حسابات مزيفة و منتحلة لشخصيتي.

وتابع:”أطالب الجميع إذا كان مشترك في أي من هذه الحسابات بضرورة الخروج منها فورا، لأنني لا أقبل بأي حال من الأحوال أن أحد يخدعكم باسمي”.

تابع مواقعنا