الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني عن رد رئيس السكة الحديد على تحرك قطار بدون سائق: “مُهين.. وأطالب بالتحقيق معه”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 10:08 م

كشف النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، أنه فوجئ بمجموعة من اتصالات المواطنين، يستغيثون بمسئولي السكة الحديدية، بعد تحرك قطار بدون سائق، وكاد أن يلتهم أرواح المواطنين لأن المزلقان كان يعمل، إلا أنه تم إيقافه.

وأضاف بدر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن هناك إهمال، فأنا حاولت التواصل مع رئيس هيئة السكة الحديد، أشرف رسلان، وأبلغته بالواقعة، ورغم عدم تجاوبه مع الاتصالات عبر رسالة.

وأوضح عضو مجلس النواب، عن شبين القناطر، أن رد رئيس هيئة السكة الحديد، جاء بأنه سيتابع الأمر، بقوله: “هنبقى نشوف الموضوع يا باشا”، موضحاً أنه لا يريد افتعال أزمة، إلا أن رئيس الهيئة توقف عن كل شيء وكتم على الأمر وكأن شيء لم يكن.

وأشار محمود بدر، إلى أنه رأى إهانة شديدة في بيان السكة الحديد، وأن القطار تحرك تقريباً 650 متر تقريباً، مشيراً إلى أنه تم الرد عليه من مجلس الوزراء ونفى الواقعة، وأن المجلس أكد أن هذه معلومات هيئة السكة الحديد، وليس له علاقة بالمعلومات.

وتابع بدر: “أنا مستعد للتحقيق معي إن كنت مروج للشائعات، أو أنه لم يحدث ما قلت، ولو ثبت صحة حديثي يتم محاسبة رئيس هيئة السكة الحديد، والذي كتب لدى المصريين كذاباً، ولا يمكن القبول بمسئول يكذب على المواطنين”.

تابع مواقعنا