الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“يعشق الأهلي”.. تعرف على آخر كتابات ضحية التذكرة على “فيس بوك” وغنائه لوالدته بصوت منير (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 11:22 ص

مطلع عام 2019 كان محمد عيد ، ضحية التذكرة أكثر حبًا للحياة من غيره:”أصدقائي واحبائي وحشتوني كلكم” هكذا كان تطلعه للعيش والحب بعد انتهاء خدمته العسكرية، أملًا في تحقيق أماله التي بدأت بالعمل الحر، ما أن تطأ قدماك الحساب الخاص بالشاب العشريني ضحية لقمة العيش في حادث القطار 934، لتجده محبًا للنادي الأهلي.

“والدتي كل ما أملك”.. صور والدة محمد أكثر ما كان يعتز به فتجدها كلما نزلت إلى أسفل في حسابه الشخصي، لكن الأكثر تميزًا هو كتابته على الصور بمقتطفات من أغاني الملك محمد منير الذي يسجله كفنانه المفضل في معلوماته الخاصة على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

“طالما معكش فلوس تنزل”.. شهود عيان يروون لحظات الموت بعد إلقاء طفلين أثناء سير القطار 

أصحاب محمد عيد كانو أكثر ما يملك فعليًا، حيث أن كافة منشوراته كانت موجهة لهم مبديًا رغبته في البقاء معهم أطول فترة، وهو ما يظهر جليًا من حبهم له فأهمروه بعشرات التعليقات التي تتحدث عن جدعنته وطيبته التي لا يكف عن منحهم إياها، بينما أصبحت كلمة “البقاء لله هتوحشنا يا محمد” مزيلة في النهاية التعليقات.

محمد عيد شهيد التذكرة مع أصدقاءه في الخدمة العسكرية
محمد عيد شهيد التذكرة مع أصدقاءه في الخدمة العسكرية

وفي وقت سابق قال مصدر داخل هيئة السكة الحديد ، إن رئيس الهيئة، أوقف رئيس القطار رقم 934 عن العمل، وقام بإحالته للتحقيق، كما تحفظت شرطة النقل على رئيس القطار تمهيدا لعرضه على النيابة.

ضحية التذكرة

وفي حادثة مأساوية شهدها قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية لأسوان، حيث قام كمسرى القطار بإلقاء شخصين أثناء سير القطار، مما أدى إلى مصرع الأول وإصابة آخر بجروح خطيرة.

كمسري السكة الحديد يلقي طفلين أثناء سير القطار بسبب التذاكر (فيديو)

وعلم “القاهرة 24” أن رئيس القطار رقم 934 “الاسكندريه-اسوان” طلب من إثنين من الركاب دفع ثمن التذكرة، فأخبروه أنهم لا يمتلكون ثمن التذكرة فقال لهم ” يا تدفعو يا تنطو من القطار”.

وأمر عامل عربة القطار بفتح الباب لهم، فقام الشخصين بتنفيذ كلامه والقو بأنفسهم من القطار أثناء سيره فنزل احدهم  عجلة القطار ولاقى حتفه على الفور وأصيب الطفل الآخر، بإصابات بالغة وذلك بالقرب من محطة دفره.

محمد عيد شهيد التذكرة
محمد عيد شهيد التذكرة

أفاد شهود عيان أن محصل قطار VIP رقم 934 المتجه من إسكندرية لأسوان، زج باثنين من الأطفال خارج القطر، وذلك بسبب عدم توافر مال أو هويات إثبات الشخصية معهما.

وأضاف أحد شهود العيان في الرحلة المشؤومة أن أحدهما طار بعيدًا، بينما الآخر كان حظه أكثر سوءًا، وذلك بعدما وقع أسفل عجلات القطار مباشرة.

“وزير النقل” كامل الوزير يكشف مفاجآت في قضية الكمسري الذي تسبب في وفاة شاب وقطع ساق آخر (اضغط هنا-فيديو)

تابع مواقعنا