الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير يعتذر لأهالي شهيد التذكرة: خطأ فردي وننتظر كلمة القضاء (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 04:32 م

قال الفريق كامل الوزير ، وزير النقل، إن ما حدث من كمسري قطار طنطا من إجبار اثنين من المواطنين على القفز من القطار أثناء سيره هو خطأ فردي من أحد العاملين بالسكة الحديد، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأمر.

وأضاف الوزير أثناء زيارته لمنطقة شبرا لخيمة لتعزية أهل شهيد التذكرة الذي لقي مصرعه بعد القفز من القطار: ” احنا هنا عشان نعزي، كلنا مع أهل المتوفي، ومش ممكن نقبل أي خطأ مهما كان”.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة بأكملها تعتذر عن الواقعة حيث قال: “احنا بنعتذر ليكو كلكو، وبنعتذر لأهل المتوفي”، مشيرًا إلى أنه ينتظر كلمة القضاء المصري العادل، الذي سيتولى رد حق المتوفي إلى أهله.

وأكد الوزير في حديثه عن التعويضات أن ما تقدمه الوزارة ليس تعويضًا، فلا يوجد تعويض عن شخص مات، ولكنه مجرد إسهام من الوزارة لمساعدة شقيق المتوفي على استكمال التعليم، أو معاونة والدته في حياتها، ولكنه ليس تعويضًا بالمرة.

كامل الوزير يعتذر لأهالي شهيد التذكرة

كما حرص وزير النقل على تقبل رأس شقيق شهيد التذكرة

وقبل وزير النقل رأس شقيق شهيد التذكرة واعتذر له عن وقوع شقيقه ضحية تصرف خاطئ لكمسري القطار الذي أجبر شقيقه على القفز من القطار اثناء حركته، ما أسفر عن سقوطه تحت عجلات القطار وانفصال رأسه عن جسده.

كما قدم وزير النقل اعتذارا باسم كافة العاملين بوزارة النقل وهيئة السكك الحديدية عما حدث من تصرفات خاطئة وغير انسانية أمس.

مشيرا الى اننا متواجدون في اماكننا لخدمة المواطنين الذين يجب ان يقدم لهم كل من يعمل في الوزارة وهيئة السكك الحديدية كل العون والمساعدة وان يكون التعامل في مختلف المواقف وفقا للقانون.

مؤكدا أن حق المتوفي لن يضيع وان الذي يخطئ في حق آي مواطن مصري سينال عقابا شديداً حتى لايتكرر ذلك وان الكل يجب ان يبذل كل الجهود للحفاظ علي حياة آي مواطن مصري.

تابع مواقعنا