الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الغيطي يهاجم جورج قرداحي بسبب “ريهام سعيد” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 08:29 م

أعرب الإعلامي محمد الغيطي، عن استيائه الشديد من الخلاف الذي نشب بين الإعلامية ريهام سعيد والإعلامي اللبناني جورج قرداحي، وكان ذلك الخلاف بسبب تصريحاتها عن “السمنة”، وكان تعليق قرداحي على تلك التصريحات أنها تستحق أن تضرب بالحذاء.

وأكد الغيطي من خلال فيديو جديد له عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أن خلاف سعيد وقرداحي يستحق النظر إليه لأنهم تخطوا كل معايير المهنة والقواعد الأخلاقية للإعلام، مشيراً أن بداية قرداحي كانت الصحافة وليس تقديم البرامج.

وأضاف الغيطي، أن البرنامج الذي تسبب في شهرة القرداحي هو برنامج “من سيربح المليون” مشيراً أنة برنامج مسروق، من برنامج عالمي، مشيراً أن قرداحي أخطاء بسبب خروجه من فورمة برنامج “من سيربح المليون”، لانة لم ينجح في تقديم البرامج الاجتماعية.

وتابع الغيطي، أن هذا يدل على أن ليس كل صحفي لديه القدرة أن يصبح  إعلامي، لأنها مهنة تختلف عن الصحافة تماماً، مشيراً أن ريهام سعيد لديها مشوار ناجح في البرامج الإجتماعية ولديها أخطاء أيضاً، ولديها رغبة شديدة في الشهرة، وارتكبت أخطاء عارمة على الشاشة، وكان ردها على القرداحي غير موفق.

وأختتم الغيطي قائلاً: “أنه متعاطف مع ريهام سعيد ضد جورج قرداحي، وطالب القرداحي بالإعتذار لريهام سعيد، مشيراً أن الإعلام تدنى بشكل كبير.

تابع مواقعنا