الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يشكر ولي العهد السعودي وتركي آل الشيخ ويشيد بموسم الرياض (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 03:43 م

توجه النجم الكوميدي محمد هنيدي بالشكر، إلى ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان، ورئيس هيئة الترفية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، بعدما تواجد هناك لأسبوعين بسبب عرض مسرحيته “3 أيام في الساحل”.

وكتب هنيدي منذ قليلة، عدة تدوينات على حسابه الرسمي بـ”تويتر”، فقال: “أكتر من اسبوعين قضتهم في موسم الرياض عمري ما هنساهم .. الرياض أصبحت في وقت قصير مدينة عالمية في الشرق الأوسط بفضل ربنا ثم الآف البشر اللي اشتغلوا علي الموسم عشان يطلع بالشكل ده”.

وتابع: “عايز أشكر كل اللي عملوا الانجاز الكبير، ده سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد اللي كان السبب في تغيير وانجاز ماكناش نتخيله انه ممكن يحصل في الشرق الأوسط”.

وأضاف: “وحبيبي وصديقي معالي المستشار تركي ال الشيخ اللي قدر يحول الحلم ده لحقيقة مع هيئة الترفيه وكل العاملين فيها، والصديق الجميل الدكتور راكان الحارثي وشركة صلة”.

وقال: “وطبعا ننهي باللي كانوا سبب في تواجدنا هنا الجمهور العظيم اللي دعمنا وكان سبب النجاح ده .. الجمهور السعودي وشعب السعودية الجميل”.

و يجسد النجم محمد هنيدي شخصية، “عصفور ابو درع” وأحمد فتحي في شخصية “هيثم” وبيومي فؤاد في دور “الدكتور حسين”, ومحمد ثروت في دور “مطوه”, و القديره مها أبو عوف في دور “مايسة”, وندى موسى في دور “هانيا”, و ساميه طرابلسي في دور “روقا”, ومحمد محمود في دور “بغدادي”.

محمد هنيدي يروج لعودة مسرحية “3 أيام في الساحل” في الرياض (صورة)

تابع مواقعنا