الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“همنع الوزارة توكيل محامي للمتهمين”.. تفاصيل حوار كامل الوزير وأسرة شهيد قطار طنطا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 05:06 م

كشف عبده زين عيد، شقيق الشخص الذي أرغمه كمسري قطار طنطا على القفز من القطار وتوفي إثر ذلك، تفاصيل الحوار الذي دار مع الفريق كامل الوزير، وزير النقل، خلال زيارته لأداء واجب العزاء في وفاة شقيقه، حيث أكد الوزير تضمانه الكامل مع الأسرة عن طريق رفض توكيل محامي من الوزارة لكمسري ومدير القطار المتسببين في الحادث.

وأضاف زين لـ”القاهرة 24″ أن الوزير أكد أنه لن يستأنف على الحكم الذي سيتم إصداره من قبل المحكمة فيما يخص المتهمين، وسيمنع حتى أهله من توكيل محامي لهما، وهو الأمر الذي أثلج قلب أسرة المجني عليه محمد عيد.

كامل الوزير لـ”القاهرة 24″: تحويل الكمسري للنيابة العامة.. ولا نرضى الضرر لأى مواطن مصرى

وفي سياق متصل، قال عبده زين عيد، شقيق المتوفي في حادث قطار دفرة محمد زين عيد، إنه تم التواصل معه بالفعل حول قدوم الفريق كامل الوزير وزير النقل، لزيارته اليوم وأداء واجب العزاء في حادث وفاة شقيقه.

“طالما معكش فلوس تنزل”.. شهود عيان يروون لحظات موت محمد عيد بعد إلقاءه أثناء سير القطار (فيديو)

وأكد زين لـ”القاهرة 24″، أنه لا يتمنى شيء أو يطلب شيء سوى الحصول على الحق الكامل لشقيقه محمد والذي توفي في سن مبكر وكان يحلم بلقمة العيش الحلال فقط، مطالبًا بتطبيق أقصى العقوبة على المتهمين.

وأشار زين إلى أن الحي بدأ في تجهيز المكان لاستقبال وزير النقل من تنظيف للمكان وتهيئته ليصبح مناسبًا، وهو الأمر الذي أكد لنا أن وزير النقل قادم بالفعل.

كمسري سكة حديد يلقي محمد عيد أثناء سير القطار بسبب التذاكر (فيديو)

وأكد زين أنه من المتوقع أن يكون الوزير في المكان مع صلاة المغرب، مشيرًا إلى أن الأسرة ترحب بالجميع.

تابع مواقعنا