• بحث عن
  • أول فيديو للحظة تحرك قطار بدون سائق في شبين القناطر

    كشفت الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة عبر قناة المحور فيديو تحرك قطار بدون سائق في شبين.

    وقالت الإعلامية في بداية البرنامج إن النائب محمود بدر تقدم ببيان عاجل للبرلمان أمس عن تحرك قطار بدون سائق بشبين القناطر بمحافظة القليوبية.

    وأصدرت هيئة السكك الحديدية بيان تنفي من خلاله ما أكده النائب محمود بدر عن الواقعة

    شاهد لحظة تحرك قطار بدون سائق في شبين القناطر

    وفى وقت سابق، نفت هيئة السكة الحديد، ما أثير ببعض المواقع الإعلامية، من تحرك قطار شبين القناطر بدون سائق.

    حيث أكد المهندس اشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، أنه قد وردته رسالة من أحد المواطنين تفيد أن قطارًا بمحطة “شبين القناطر” قد تحرك بدون سائق،  مشيرًا إلى أنه على الفور تم الرجوع لمراكز التشغيل بشبين القناطر والقاهرة للتأكد من صحة ذلك والتي نفت حدوث ذلك وأن حركة القطارات تسير بصورة منتظمة.

    بيان السكة الحديد حول واقعة تحرك القطار بدون سائق بشبين القناطر

    من جهة آخري، وفي وقت سابق، كشف شهود عيان عن تحرك قطار في شبين القناطر بدون سائق، الأمر الذي أدى إلى سقوط حالات إغماء بين الركاب خوفًا من حدوث فاجعة كبرى.

    وأضاف شهود العيان لـ”القاهرة 24″، أن المواطنين بدأوا القفز من القطار بشكل عشوائي وهناك حالات إغماء وقعت”.

    وكشف النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، أنه فوجئ بمجموعة من اتصالات المواطنين، يستغيثون بمسئولي السكة الحديدية، بعد تحرك قطار بدون سائق، وكاد أن يلتهم أرواح المواطنين لأن المزلقان كان يعمل، إلا أنه تم إيقافه.

    وأضاف بدر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن هناك إهمال، فأنا حاولت التواصل مع رئيس هيئة السكة الحديد، أشرف رسلان، وأبلغته بالواقعة، ورغم عدم تجاوبه مع الاتصالات عبر رسالة.

    وأوضح عضو مجلس النواب، عن شبين القناطر، أن رد رئيس هيئة السكة الحديد، جاء بأنه سيتابع الأمر، بقوله: “هنبقى نشوف الموضوع يا باشا”، موضحاً أنه لا يريد افتعال أزمة، إلا أن رئيس الهيئة توقف عن كل شيء وكتم على الأمر وكأن شيء لم يكن.

    وأشار محمود بدر، إلى أنه رأى إهانة شديدة في بيان السكة الحديد، وأن القطار تحرك تقريباً 650 متر تقريباً، مشيراً إلى أنه تم الرد عليه من مجلس الوزراء ونفى الواقعة، وأن المجلس أكد أن هذه معلومات هيئة السكة الحديد، وليس له علاقة بالمعلومات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق