• بحث عن
  • أوناجم: توظيفي فى مركزي سيجعلني أقدم أداء أفضل مع الزمالك

    إبراهيم سعيد

    كشف المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمقربين منه داخل القلعة البيضاء عن ارتياحه لتوظيفه في مركزه الأساسي وهو الجناح الأيمن في آخر مشاركاته أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري.

    وأشار اوناجم، في تصريحات صحفية، إلى أنه يعتبر الأفضل له على الإطلاق تواجده في هذا المركز الذي كان يشارك فيه بشكل مستمر مع فريق الوداد المغربي بعدما دفع به ميتشو من قبل كجناح أيسر لكنه لم يقدم المستوى المأمول.

    وأوضح لاعب الزمالك” أسعى لتقديم نفسي بشكل أفضل خلال الفترة المقبل مع الأبيض واتمنى مساندة الجماهير”.

    واستغل لاعبو الزمالك الأجانب فترة الراحة التي حصلوا عليها والتي وصلت إلى 6 أيام، في السفر إلى بلادهم لقضاء فترة الراحة، قبل العودة وإستئناف التدريبات مرة أخرى بعد خوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي.

    وتأهل الزمالك لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا  بعد التغلب على بطل السنغال بهدف نظيف في لقاء الإياب ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة، وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

    ويستأنف الفريق مبارياته في مسابقة الدوري أمام إنبي، في الوقت الذي ستكون أولى المواجهات على الصعيد القاري أمام مازيمبي الكونغولي في دوري المجموعات وهي مباراة صعبة للغاية بسبب قوة الفريق المنافس وخبراته الكبيرة على الصعيد القاري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق