• بحث عن
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل السفر إلى الأمارات

    محمد ناصر

    يختم النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى الأمارات، من أجل إقامة معسكر خارجي لتجهيز الفريق الأحمر.

    ويطير الأهلي إلى الأمارات مساء غدًا الخميس، لخوض ودية أمام فريق العروبة الأماراتي يوم 4 نوفمبر.

    ويستمر المعسكر لمدة أسبوع، حيث يجهز الأهلي لاعبيه قبل عودة الدوري الممتاز، الذي سينطلق عقب انتهاء أمم إفريقيا للشباب مصر 2019، والتي ستلعب يوم 8 نوفمبر وتستمر حتي 22 من نفس الشهر.

    واعتذر فريق بني ياس الأماراتي عن مواجهة الأهلي خلال فترة تواجده داخل الأمارات، بسب ارتباط الفريق الاماراتي بمواجهات في الدوري، ليكتفي الأهلي بمواجهة العروبة، بجانب جهود مكثفه من قبل مسؤلو القلعة الحمراء لخوض ودية أخري أمام فريق أماراتي أخر.

    سيد عبدالحفيظ عن أزمة صالح جمعة: “اللاعب ملتزم وقرار لعبه في يد فايلر” (فيديو)

    علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، أثناء استضافته ببرنامج ملعب الأهلي على قناة النادي الخاصة، ومن تقديم الإعلامي إسلام الشاطر، عن أزمات اللاعب صالح جمعة، وعدم اللاعب مؤخرا، وخصوصا منذ قدوم المدرب السويسري فايلر.

    وقال عبدالحفيظ: “صالح جمعة ملتزم وليس هناك اى مشكلة ومشاركته أمر فني، يخضع لوجهة نظر المدير الفني، وليس هناك تدخل في قراراته”.

    وأردف مدير الكرة بالنادي الأهلي قائلا: ” هناك التزام واضح، وملموس من قبل اللاعب، ومن الناحية الإدارية والتنظيمية، اللاعب ملتزم، وتعاملي معه، وفقا للوائح النادي”، مشيرا إلى أن قرارات المشاركة بيد المدير الفني “فايلر”.

    جلسة بين الخطيب ولجنة التخطيط بالأهلي

    عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة اليوم مع لجنة التخطيط لقطاع الكرة بحضور زكريا ناصف وخالد بيبو أعضاء اللجنة وحنان الزيني مدير متابعة اللوائح والتراخيص؛ وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة؛ سواء على مستوى الفريق الأول أو قطاع الناشئين والأكاديمية..

    جرت الجلسة بمنزل الخطيب بناء على تعليمات الطبيب المعالج الذي طلب من رئيس النادي الالتزام بالراحة التامة بمنزله حتى نهاية الأسبوع الجاري بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرًا.

    وتم خلال الجلسة مناقشة التقرير العام لقطاع كرة القدم عن موسم 2018/2019 تمهيدًا لعرضه على الجمعية العمومية، وكذلك مناقشة الاحتياجات الإدارية والفنية لقطاع الناشئين والأكاديمية، بالإضافة إلى التقرير المقدم من إدارة اللوائح عن حقوق النادي الأهلي الخارجية طرف الاتحاد الدولي والأندية من خارج مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق