• بحث عن
  • الشوط الأول| راشفورد يتقدم لـ مانشستر يونايتد على تشيلسي فى كأس الرابطة (فيديو)

    أحمد كمال

    نجح فريق مانشسيتر يونايتد الإنجليزي تحت القيادة الفنية لجونار سولشاير فى انهاء الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع فريقه بنظيره تشيلسي على ملعب ستانفورد بريدج بنتيجة 1/0، في مباراة عقيمة من الجانبيين.

    وتمكن ماركوس راشفورد مهاجم مانشيستر يونايتد من تسجيل هدف الشوط الوحيد فى الدقيقة الـ25، من ركلة جزاء، ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط بهدف دون رد.


    ويسعي اليونايتد إلي تحقيق فوز على البلوز والعبور إلى الدور المقبل من كأس الرابطة خاصة بعد تردي نتائج الشياطين الحمر في مسابقة الدوري، يريد حسم أول بطولاته المحلية هذا الموسم.

    بينما يبحث تشيلسي عن رد إعتباره بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

    التشكيل الرسمي| تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

    يسعى نشيلسي تحت القيادة الفنية لفرانك لامبارد لقطع خطوة جديدة على الطريق نحو التتويج بأول الألقاب المحلية هذا الموسم عندما يستضيف مانشيستر يونايتد في العاشرة مساء اليوم بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

    ويبحث تشيلسي عن رد إعتباره بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

    واختار لامبارد تشكيل البلوز لخوض المباراة كالتالي:

    بينما جاء تشكيل مانشيستر يونايتد كالتالي:

    روميرو ، وان بيساكا ، ليندلوف ، روخو ، ماغواير ، ويليامز ، فريد ، لينغارد ، ماكتومناي ، جيمس ، راشفورد.
    البدلاء:
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق