• بحث عن
  • المصرية للاتصالات: استعادة خدمات “WE” بشكل كامل.. وتعويضات لجميع المتأثرين

    شيماء شلبي

    قالت الشركة المصرية للاتصالات، إنها نجحت في استعادة خدمات المحمول لشبكة “WE” بشكل كامل على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك بعد العطل المفاجئ الذي تسبب في تأثر خدمات المحمول بشكل جزئي في بعض مناطق الجمهورية ظهر اليوم.

    وكانت الشركة، قد أعلنت في وقت سابق، عن تعويض جميع عملائها المتأثرين من الانقطاع عن كامل مدة توقف الخدمة، وذلك بعد غضبهم جراء ما حدث.

    مستخدمو شبكة “WE” يواجهون مشاكل في بعض مناطق القاهرة الكبرى

    وواجه مستخدمو شبكة “WE” المصرية للاتصالات، عطل في بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، من الساعة الثانية ظهرًا وحتي الآن.

    ودون العشرات من مستخدمي “WE”، شكاوى جماعية عبر مواصل التواصل الاجتماعي، تفيد بوجود عطل في خدمات الاتصالات والإنترنت، دون إنذار من الشركة أو تفسير لهذا العطل حتي الآن.

    we الأولى في مشاكل جودة الصوت وفودافون بعدم اكتمال المكالمات بالدلتا

    وبحسب أحد المستخدمين في نطاق القاهرة الكبرى، لوحظ سقوط الشبكة بعد عدم مقدرته علي إجراء اتصال أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن خدمة العملاء بالشركة لم يكن لديها معلومة عن أسباب ذلك ولا الوقت الذي من المفترض أن تعود فيه الخدمة للعمل.

    واعرب مستخدمو شبكة “WE” عن استيائهم من العطل الذي أصاب شبكة المحمول فجأة دون سابق إنذار، والذي تسبب في تعطل كافة خدمات الشبكة مما أثر بالسلب على المستخدمين.

    يُذكر أن الشركة المصرية للاتصالات، قالت في وقت سابق، إنه تم تصعيدها للتصفيات النهائية في مسابقة جوائز الاتصالات العالمية “World Communication Award 2019″، عن فئة أفضل مبادرة للمسئولية المجتمعية، بعد تقديم مشروع الربط الإلكتروني لبنوك الدم التابعة لوزارة الصحة والذي يركز بشكل أساسي على تطوير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير المجتمع المصري.

    وقد استطاعت المصرية للاتصالات الصعود إلى القائمة النهاية بعد إجراء التصفيات الأولية والتي انتهت بقائمة تضم 6 من الشركات العالمية من بينها المصرية للاتصالات.

    وكان المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات، التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أصدر تقريره الأول حول جودة خدمات الصوت والإنترنت المقدمة من شركات الاتصالات العاملة في مصر، أغسطس الماضي، حيث تم اجراء اختبارات جودة الخدمة خلال شهر يوليو الماضي لما يقرب من 23000  كيلو متر من المناطق المأهولة بالسكان في جمهورية مصر العربية، والمقسمة إلى ما يقرب من 110 منطقة وطريق رئيسي ومحاور وأماكن استراتيجية تشمل 80 منطقة، و30 طريق ومحور ومركز لتجمعات المواطنين؛ حيث تتم القياسات لخدمات الصوت والبيانات بإجراء عشرات الآلاف من المكالمات الاختبارية بالإضافة إلى اختبارات خدمات البيانات للمحمول.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق