• بحث عن
  • بعد شائعات الانفصال عن طارق العريان.. أصالة تقضي الأجازة مع شقيقها ووالدتها في دبي (صورة)

    نشرت الفنانة أصالة نصري صورة جديدة برفقة عائلتها عبر حسابها الخاص بـ”انستجرام”، وظهرت أصالة مع شقيقها ومدير أعمالها أنس نصري ووالدتها وأولادها، وعلقت قائلة: “صباح الفل اجازة دبي مع عيلتي”.

    وكانت أصالة حديث التواصل الاجتماعي مؤخرا بسبب شائعة انفصالها عن زوجها طارق العريان وشائعة علاقته بالفنانة نسرين طافش، حيث نفت أصالة هذه الشائعات.

     

    View this post on Instagram

     

    صباح الفل ،،،، @loodyagain @anasri82 @alyandadam @jumeirahzs #اجازه #دبي #عيلتي

    A post shared by Assala (@assala_official) on

    علقت النجمة السورية أصالة نصري، على شائعة طلاقها من زوجها المخرج المصري طارق العريان، والتي تداولها عدد كبير من المواقع الصحفية ورواد السوشيال ميديا، في الفترة الأخيرة، لتخرج بعدها عن صمتها وترد على هذه الأكاذيب.

    ونشرت أصالة منذ قليل، صورة رومانسية مع زوجها، على حسابها بـ”انستحرام”، وعلقت عليها قائلة: “لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف”.

    وتابعت: ” ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء”.

    وأضافت: “وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري”.

    شقيق أصالة نصري يعلق على خبر طلاقها من المخرج طارق العريان

    بداية الشائعات

    وانتشرت عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، عن انفصال أصالة وطارق العريان، وذلك بعد قيامها بحذف كل الصور التي جمعتهما ببعض، من على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، مما أثار الشك لدى جمهورها ومحبيها.

    وبعد ذلك تأتي ابنتها شام الذهبي وتظهر في بث مباشر على حسابها بـ”انستجرام”، وقالت: “مين الراجل اليومين دول اللي يخليكوا تحسوا إنكوا لن تحبوا من جديد؟ مين؟ فين؟ مبتحصلش.. والرجالة اللي لسه قادرين يوصلوا الاحساس ده للست.. الراجل اللي بيخلي الست تحس ان هي ملكة.. هو بيكون ملك.. الراجل اللي بيخلي الست تحس بعدم أمان وأنها قليلة.. هو اللي قليل”،واعتبر الكثيرون أن كلماتها موجهة بشكل خاص إلى زوج والدتها.

    وتكون الشائعة الثانية لطلاق طارق وأصالة، أنه تعاقد مع شركة إنتاج جديدة لإخراج فيلم يتم تصويره في أمريكا، وبهذا الشكل سوف يسافر إلى هناك لمدة عام كامل، مما جعلها رفض فكرة السفر، وقررت الذهاب إلى المملكة البحرينية، بما أنها تحمل الجنسية البحرينية، وبذلك تمنعه من رؤية أولاده.

    كما ترددت شائعة آخرى حول هذا الأمر، أن أصالة تعرضت للخيانة من زوجها، وبدأت علاقة جديدة مع وجه صاعد في الفن، مما جعلها تطلب الطلاق منه، وتستمر الشائعات حتى الأن ولكن لا أحد يدري الحقيقة الكاملة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق