• بحث عن
  • تعرف على دور حمدي النقاز وفرجاني ساسي بقناة الزمالك الجديدة

    محمد ناصر

    كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن الموعد النهائي لإطلاق قناة الزمالك الجديدة، حيث تنقل القناة أخبار الفريق الأبيض بجانب اجتماعات مجلس ادارة القلعة البيضاء.

    وأكد مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الزمالك اليوم” الذي يُذاع على قناة “الحدث اليوم” ويقدمه الاعلامي خالد الغندور”: أن الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي سوف يظهران خلال القناة الجديدة، بجانب بعض من لاعبين الفريق الأبيض”.

    وتابع رئيس الزمالك” النقاز وساسي سيكونوا على رأس الاعبين المشاركين في “البرومو”، والذي سيعلن يوم السبت القادم”.

    مرتضي منصور يكشف موعد انطلاق قناة الزمالك الجديدة

     

    وأشار” القناة ستنطلق يوم 16 من شهر نوفمبر القادم، وستقدم القناة محتوي رائع سينال إعجاب الجماهير البيضاء على حد قوله”.

    الأهلي يشكو قناة الحدث اليوم لإيقاف تجاوزات رئيس الزمالك (حمدي النقاز) 

    وفي سياق آخر، تقدم النادي الأهلي اليوم بشكوتين رسميتين إلي رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام ورئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي ضد قناة الحدث اليوم وخالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم.

    وذلك لمخالفتهما الأعراف و المواثيق وضوابط العمل الإعلامي وتحويل القناة إلي منصة للسباب والشتائم، والتهديد والوعيد من قبل رئيس نادي الزمالك الذي خرج مؤخرًا عبر مداخلاته التليفزيونية، ليوجه سيل من العبارات المشينة و الخادشة للحياء للمسئولين في النادي الأهلي.

    وحملت عباراته الكثير من السباب والشتائم بأسلوب يحض علي الفتنة بين الجماهير وتحمل العبارات المشينة الخادشة للحياء بما لا يتفق مع الروح الرياضية بين جميع الأندية.

    وتمسك النادي الأهلي في شكوتاه ، بالتأكيد علي خطورة ما يرتكبه رئيس نادي الزمالك في حق النادي الأهلي ومجلس ادارته وجماهيره علي العلاقة بين جماهير الأندية الشعبية.

    وأكد الأهلي في شكواه علي أن تجاوزات رئيس نادي الزمالك فاقت الحدود وأن تصعيد الأمر اليوم ليس أمرا جديدا بل سبق وأن تم تصعيد الأمر إلي الجهات المعنية في الدولة للإضطلاع كل بمسئولياته في هذه الظروف الحرجة خاصة وأن النادي ترفع كثيرا عن الرد علي تجاوزات رئيس نادي الزمالك وذلك رغبة منه في التعاون مع مؤسسات الدولة وحرصا علي المصلحة العليا للبلاد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق