• بحث عن
  • تعيين راغب مصطفى مساعدًا لرئيس حزب الوفد لشئون العاملين بالخارج (مستند)

    قرر المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، تعيين المستشار راغب مصطفى إسماعيل مساعدا لشئون العاملين بالخارج.

    وقال راغب، في أول تصريح له، إنه سيتم دعم مبادرة “الوفد مع المرأة” خارج مصر خلال الفترة المقبلة، وسوف نقوم بالتواجد مع الشباب خارج مصر والعمل على حل جميع العوالق الخاصة بها سواء كانت مسائل قانونية أو اجتماعية لتحقيق أكبر تفاعل مع العاملين بالخارج.

    تعيين راغب مصطفي مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون العاملين بالخارج 
    تعيين راغب مصطفي مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون العاملين بالخارج

    وأضاف مساعد رئيس الحزب، أن مبادرة “الوفد مع المرأة” تعد تجسيدا حقيقيا لدور الأحزاب السياسية فى التفاعل مع المواطنين سواء المقيمين داخل مصر أو خارجها.

    جبهة تصحيح المسار تكشف في دراسة تقييميه لحزب الوفد فى ظل رئاسة أبو شقة

    في سياق منفصل، كانت بدأت جبهة تصحيح المسار في حزب الوفد، في عمل دراسة بحثية عن دور حزب الوفد في الشارع والحياة السياسية في مصر، وذلك خلال فترة تولي بهاء أبو شقة رئاسة الحزب.

    وقال المهندس ياسر قورة، المتحدث باسم الجبهة، إن هذه الدراسة ستكون كاشفة لدور الحزب الرئيسي وتأثيره، وذلك على مستوى مساهمته في الحياة السياسية والمحافظة على أيديولوجية الحزب، بجانب نشاط هيئته البرلمانية ومساهمتها التشريعية ومواقفها تحت القبة.

    وأشار إلى أن، هذه الدراسة تهدف إلى تقييم أداء الحزب سواء على المستوى البرلماني من خلال تحليل المضابط البرلمانية وصولا إلى أداء الهيئة البرلمانية لحزب الوفد وما قدمه من مشروعات قومية أو أدوات برلمانية تهم المواطن المصري من عدمه، وأيضا نشاط كل نائب وفدي من الناحية البرلمانية.

    كما ترصد الدراسة عدد النواب الوفديين تاركي الحزب والمنضمين الى أحزاب أخرى للوقوف على أسباب ذلك، وترصد احتياجات النواب الوفديين فى المرحلة القادمة.

    شركة ترصد مكافأة ضخمة للقبض على رئيس حزب الوفد السابق السيد البدوي

    وأردف قورة، أن الدراسة ستقوم بأكبر استقصاء بحثي حول دور حزب الوفد فى الشارع المصرى، منذ أن تولي “أبو شقة” لرئاسة الحزب، سواء فى عدد المقرات الجديدة، أو التوسعات التنظيمية للحزب، وأسباب الاستقالات التى تمت من الحزب من المواقع التنظيمية.

    وأيضا معرفة دور الحزب فى المرحلة القادمة، ومدى تواصله مع المواطن المصري، لاسيما وأن الحزب فى الآونة الأخيرة أصبح صاحب أكبر عدد من التصريحات الإعلامية وفقط دون أن يكون هناك دور فعال على أرض الواقع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق