• بحث عن
  • تلميذ يضرب زميله بالكرسي في رأسه داخل “فصل الساقطين” بالدقهلية

    رانيا الديداموني - الدقهلية

    أصيب تلميذ بالصف الثالث الإبتدائي، في مدرسة ميت المحسن الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، بجرح قطعي في رأسه بعد أن ضربه زميله بالكرسي.

    من جانبها، قالت نورا سعد، والدة التلميذ، إن نجلها “محمد حمدي السعيد”، 8 سنوات، مستواه الدراسي ضعيف، وقد تعمدت معلمة الرياضيات نقله من فصله إلى فصل آخر، أمس الثلاثاء، يسمى بـ”فصل الساقطين”، عقابًا له على عدم حفظه جدول الضرب هو و7 آخرين.

    وأضافت في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن “فصل الساقطين” بلا معلمين منذ العام الدراسي الماضي، وهذا العام أيضًا، مستنكرة إصابة ابنها على يد زميله، في غياب تام للمعلمين وهيئة الإشراف على المدرسة.

    وأوضحت سعد، أن إدارة المدرسة لم تخطرها بإصابة ابنها، متابعةً: “عاد أخيه توأمه من المدرسة ولم يعد هو، وقلقت عليه، وأكد أخيه أنه أصيب ونقل إلى المستشفى”.

    ولفتت، إلى أنه فور علمها بإصابة ابنها، توجهت إلى المستشفى ووجدته غارق في دمائه وخضع إلى خياطة للجرح في مقدمة رأسه بحوالي 10 غرز.

    وواصلت والدة الطالب المصاب، أنها لن تترك حق نجلها وستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسئولين عن الحادث، موضحةً أنها تحدثت مع مديرة المدرسة عن “فصل الساقطين” وأنه بلا إشراف أو معلمين لمتابعة الأطفال وتقوية مستواهم الدراسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق