• بحث عن
  • طبيب الخطيب ينصحه بالبقاء في المنزل لمدة أسبوع

    محمد ناصر

    نصح الطبيب المعالج لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالبقاء في منزله لمدة أسبوع وعدم الخروج منه، بسب آلام الظهر الذي يشتكي منه رئيس الأهلي خلال الفترة الأخيرة الماضية.

    وحرص بيبو على عقد جلسه منفرده مع لجنة التخطيط مساء أمس الثلاثاء داخل منزله، من أجل مناقشة بعض الأمور المتعلقة بفريق الكرة، بجانب التجهيزات قبل السفر إلى الأمارات، لإقامة معسكر للفريق قبل بداية الدوري المقرر استكماله بعد أمم إفريقيا للشباب، والتي ستنطلق يوم 8نوفمبر حتي 22 من نفس الشهر.

    ونصح الدكتور أحمد فرهود رئيس الأهلي، بعدم بذل أى مجهود خلال الفترة القادمة، وطالبه بعدم الخروج من المنزل لمدة عشرة أيام قبل أن يُجدد طلبه له بالبقاء أسبوع آخر فى المنزل، حفاظاً على صحته.

    وخاض بيبو 3 عمليات جراحية فى المخ والرقبة والظهر، من أجل التخلص من بعض الأمراض التي ظهرت لرئيس الأهلي خلال الفترة الماضية.

    وامتنع محمود الخطيب عن اجتماع مجلس الادارة الذي انعقد أول أمس الاثنين، بفرع الشيخ زايد، بسب الظروف الصحية، التي يمر بها.

    اليوم.. محمود الخطيب “أسطورة الأهلي” يحتفل بعيد ميلاده الـ65

    يحتفل اليوم “الأربعاء” محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وأسطورة القلعة الحمراء، بعيد ميلاده الـ 65، وتحتفل به أيضا الجماهير المصرية وخاصة الأهلاوية، حيث حظى “بيبو” بعشق الملايين من الجماهير  في كافة أنحاء الوطن العربي وعلى مستوى القارة الإفريقية.

    ومن جانبه احتفل الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بعيد ميلاد محمود الخطيب رئيس النادي، بنشر فيديو له عبر الصفحة.

    ونشر الحساب الرسمي فيديو للخطيب بمناسبة عيد ميلاه معلقا عليه: ” نحتفل اليوم بعيد ميلاد أسطورتنا محمود الخطيب الذي أتم عامه الـ ٦٥.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد “.

    عبد الحفيظ : “قبل ما تكلم عن الأهلي أمسح جزمتك في بنطلونك” (فيديو)

    شن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي هجومًا حادًا على بعض مهاجمي الأهلي خلال الفترة الماضية والانتقادات التي تعرض لها الفريق الأحمر، بجانب بعض الشائعات.

    وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “سهرة مع إسلام الشاطر” الذي يُذاع على قناة الأهلي:” لم تيجي تكلم عن الأهلي لازم تعرف أنك مبتكلمش عن فرد أنت بتكلم عن كيان كبير له جماهير ولاعبين ومجلس إدارة”.

    وتابع: ” اللي بيحط نفسه في ترتيب مع الأهلي لازم يحط الأهلي الأول وبعد كده، يجي وراء القلعة الحمراء في الترتيب”.

    وأردف عبد الحفيظ: ” اللي بيتكلم عن الأهلي ده قبل ما تكلم أمسح جزمتك في بنطلونك لانك لازم تعرف أنت بتكلم عن منظومة متكاملة داخل مصر”.

    واختتم :” نحن في أخر 8 مواسم حصدنا 7 دوري أين المقارنة مع الفريق الأخر، لا يوجد وجه للمقارنة”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق