• بحث عن
  • “في جهنمية السور الشجري”.. رئيس حدائق الحيوان يكشف تفاصيل جديدة في حريق الجيزة

    كشف اللواء الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، عن تفاصيل جديدة في الحريق الذي تعرضت له حديقة حيوان الجيزة مساء اليوم.

    وأكد “رجائي” في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن الحريق وقع في السور الشجري “الجهنمية”، موضحا أن السبب ماس كهربائي أثناء قيام فرد أمن بتشغيل الكهرباء مساء اليوم، ما تسبب في حدوث ماس كهربائي.

    وأشار رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان إلى أن قوات الدفاع المدني بالتعاون مع مسئولي الحديثة والعاملين في السيطرة على الحريق دون وجود أي خسائر مادية أو بشرية، وأن الحيوانات لم تتعرض لأي مشكلة.

    مدير حديقة حيوان الجيزة تكشف حجم الخسائر الناجمة عن الحريق

    يذكر أن حريق هائل في حديقة الحيوان بالجيزة، وكشفت المعاينة الأولية للحريق إنه نتج عن ماس كهربائي.

    وبدورها أكدت الدكتورة مها صابر، مدير حديقة حيوان الجيزة، مدى تأثر حيوانات الحديقة بالحريق الذي تعرض له سور المكتب الفني بسبب ماس كهربائي مساء اليوم.

    وأضافت صابر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، عدم وجود أي إصابات في حيوانات الحديقة أو خسائر مادية أو بشرية، لافتة إلى أن الحريق وقع في سور المكتب الفني بعيدًا عن بيوت الحيوانات في الحديقة.

    وأوضحت مديرة حديقة حيوان الجيزة، أن الحيوانات بصورة جيدة ولم تتعرض لأي أزمات، مشددةً على أنه تم السيطرة على الحريق من قبل قوات الدفاع المدني بالتعاون مع مسئولي الحديقة.

    ماس كهربائي السبب.. تفاصيل حريق حديقة حيوان الجيزة

    فيما كشفت الدكتورة مها صابر، مدير حديقة حيوان الجيزة، تفاصيل تعرض الحديقة لحريق مساء اليوم، مؤكدة عدم وجود أي خسائر.

    وشددت في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24“، على أن الحريق حدث في سور المكتب الفني بالحديقة، بعيدًا عن الحيوانات، لافتةً إلى أن الحريق وقع في تمام الساعة الـ5 مساء بعد خروج كافة الزائرين.

    وأوضحت صابر، أنه تم السيطرة على الحريق بدون وجود أي خسائر بشرية أو مادية، مشيرةً إلى أن السبب المرجح وراء حدوث الحريق هو ماس كهربائي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق