• بحث عن
  • تامر أبو عرب يشيد بتغطية “القاهرة 24” بحادث قطار طنطا (فيديو)

    أشاد الإعلامي تامر أبو عرب، مقدم برنامج “بتوقيت مصر” المذاع عبر “التلفزيون العربي”، بموقع القاهرة 24، كونه له السبق في نشر أول خبر عن واقعة قطار طنطا ، ومتابعة الحادث ونقل شهادة من حضر الواقعة.

    وذلك بعد إجبار كمسري راكبين بالقفز من القطار بسبب عدم إمتلاكهم سعر التذكرة، مما أسفر عن مصرع الأول وإصابة آخر بجروح خطيرة.

    وكان موقع “القاهرة 24″، قد نشر العديد من الأخبار المتعلقة بالحادث وسماع شهود عيان فضلا عن التصريحات الخاصة للمسؤلين بالواقعة.

    وفي وقت سابق، أمر الفريق كامل الوزير وزير النقل، بتحويل الكمسري رئيس القطار رقم 934 الإسكندريه-أسوان، إلى النيابة العامة بعد واقعة إلقاء راكبين من القطار أثناء سيره بسبب عدم دفع التذاكر.

    “وزير النقل” كامل الوزير يكشف مفاجآت في قضية الكمسري الذي تسبب في وفاة شاب وقطع ساق آخر (اضغط هنا-فيديو)

    وقال الفريق كامل الوزير فى أول تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، تعقيبا على الواقعة “تم فعلا تحويل الواقعة إلى النيابة العامة ورئيس القطار متحفظ عليه حاليا فى النيابة ونحن لا نرضى الضرر لأى مواطن مصرى ولكن أؤكد لك أن الموضوع تم تناوله بأسلوب مبالغ فيه وستظهر التحقيقات الحقيقة”.

    النائب العام يأمر بحبس رئيس قطار طنطا 4 أيام على ذمة التحقيقات (بيان)

    كما أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، بحبس المتهم مجدي إبراهيم محمد، رئيس القطار رقم 934 بهيئة السكة الحديد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لارتكابه أفعالًا أضرت بسلامة راكبين بالقطار وأفضت إلى موت أحدهما وإصابة الأخر.

    وفي سياق منفصل، قررت الهيئة العامة للرقابة المالية صرف مبلغ 50 ألف جنيه، تعويض لضحية حادث قطار “الإسكندرية – أسوان”، والمعروف بشهيد التذكرة، وصرف مبلغ 20 ألف جنيه للشاب المصاب.

    “وزير النقل” كامل الوزير يكشف مفاجآت في قضية كمسري قطار طنطا الذي تسبب في وفاة شاب وقطع ساق آخر (اضغط هنا-فيديو)

    تفاصيل الواقعة

    في حادثة مأساوية شهدها قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، قام كمسرى القطار بإلقاء راكبين أثناء سير القطار، مما أدى إلى مصرع الأول وإصابة آخر بجروح خطيرة.

    وعلم “القاهرة 24” أن رئيس القطار رقم 934 “الإسكندرية- أسوان” طلب من اثنين من الركاب دفع ثمن التذكرة فأخبروه أنهم لايمتلكون ثمن التذكرة فقال لهم ”يا تدفعو يا تنطو من القطار”.

    وأمر عامل عربة القطار بفتح الباب لهم، فقام الراكبين بتنفيذ كلامه والقو بأنفسهم من القطار أثناء سيره فنزل أحدهم  عجلة القطار ولاقى حتفه على الفور وأصيب الراكبين الآخر، بإصابات بالغة وذلك بالقرب من محطة دفره.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق