• بحث عن
  • كريم فهمي مُعلقًا على أغنية “ملطشة القلوب”: “مصطفى صوته فيه كاريزما” (تويتة)

    منى محمد

    شجع الفنان كريم فهمي، المطرب الشاب مصطفى شوقي على أغنيته “ملطشة القلوب” ومدح المنتج نصر محروس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

    حيث يرى كريم أن تلك الأغنية مميزة، كما أثنى على أداء المغني مغردًا: “أغنية ملطشة القلوب حلوة أوي ومصطفى شوقي صوته فيه كاريزما و لذيذ جدًا، أما نصر محروس فا ده أشطر منتج اغاني من وجهة نظري”.

    كريم فهمي
    كريم فهمي

    وحققت تلك الأغنية نجاحًا كبيرًا فور نشلر الكليب الخاص بها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 5,005,053 منذ طرحها في شهر سبتمبر الماضي وحتى كتابة هذه السطور.

    تعد تلك الأغنية هى أولى الأغاني التي يعود بها المنتج نصر محروس بعد غياب دام لأكثر من 14 عام، وهي أولى أغنيات أغنيات الـ “الفري ميكس” التي تعد ضمن 5 أغنيات يستعد نصر لإنتاجهم.

    يشارك النجم كريم فهمي حاليًا في مسلسل “ملاك”، الذي يشارك به خارج السياق الرمضاني، وانضم له محمد لطفي منذ أيام ويصور مشاهده من المسلسل حاليًا.

    وتودر أحداثه في إطار تشويقي حول طبيب يتسبب في خطاء طبي عن غير قصد، وهذا الخطاء يكون نقطة تحول في حياته بشكل جذري، وينتج عنه تحول الشخص من “ملاك” إلى شخصية كريم فهمي وهي “الشيطان”.

    ومن المنتظر عرض أولى حلقات المسلسل خلال الأيام القادمه، مسلسل “ملاك” يجسد بطولته العديد من الفنانين وأبرزهم، آيتن عامر، محمود عبد المغني، أمير العايدي، فراس سعيد’ وآخرون، وهو من تأليف حسان دهشان وإنتاج أحمد السبكي ومن إخراج إبراهيم فخر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق