• بحث عن
  • “يقطع من هنا ويوصل من هنا”.. صورة حازم إيهاب وسارة الطباخ تُعيد للأذهان قصة حبها مع الشرنوبي

    أحمد شعراني

    نشر صباح اليوم المُطرب الشاب حازم إيهاب صورة جمعته بالمُنتجة الشابة سارة الطباخ، نالت تِلك الصورة انتقادات كبيرة وواسعة من قِبل متابعي حازم وسارة، وذلك لأن حازم وسارة اتخذوا وضع أكثر حميمة، حيث ظهر حازم في الصورة وهو محتضن سارة.

    وقارن الكثير من متابعي حازم وضعية الصورة التي ظهر بها مع سارة، بصورها القديمة مع محمد الشرنوبي، والذي كان بينهما قصة حب كبيرة، بجانب كونها مُنتجة أعماله والمسؤولة عن إدارة أعماله بالكامل، قبل الخلاف الذي دب بينهما.

    تأكيداً لـ”القاهرة 24″.. محمد الشرنوبي يروى استغلال سارة الطباخ له: “كانت غلطتي” (صورة)

    وتوقع البعض أن هناك قصة حب جديدة تجمع بين حازم وسارة على نفس طريقة قصة الحب التي جمعتها بمحمد الشرنوبي، والتي نجم عنها خطوبة لم تستمر طويلًا ثم أنفصلا، وخرج بعدها الشرنوبي في بيان له عبر صفحته يؤكد وجود خلاف بينهما على المستوى الشخصي وعلى مستوى العمل ايضًا.

    تردد شائعات الارتباط بين حازم وسارة لم تكن وليدة اللحظة، لذلك قمنا بالتواصل سابقًا مع حازم إيهاب والذي تحدث عن ارتباطه بسارة الطباخ، قائلًا أنه ما هو إلا إرتباط عمل وليس كما أشاع البعض عبر المواقع التواصل الاجتماعي من وجود علاقة أخرى تربطني بسارة غير العمل، مؤكدا أن توقيت انضمامه لشركتها ليس له علاقة بأي طرف ولكنها مجرد صدفة.

    سارة الطباخ تحذر شركات الإنتاج من التعامل مع محمد الشرنوبي (صورة)

    وأوضح إيهاب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن علاقة الصداقة التي تجمعه بسارة الطباخ، هي منذ سنوات وليست وليدة اللحظة الحالية، مؤكدا سعادته بالتعاون معها لانتاج أعماله المقبلة.

    حازم إيهاب يكشف لـ”القاهرة24″ حقيقة ارتباطه بسارة الطباخ بعد مشاكلها مع الشرنوبي

    يذكر أن آخر أعمال إيهاب مسلسل “لآخر نفس” والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، تأليف عبدالله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، إخراج حسام علي، إنتاج “تامر مرسي” سيرينجي.

    وعرف الجمهور حازم إيهاب من خلال مسلسل “كأنه إمبارح”، بعد تقديمه شخصية “رامز” التى حققت نجاحا كبيرا، خصوصا المشاهد التى جمعته فى المسلسل بـشخصية “سارة” أسماء جلال، وأجادها الفنان بأداء مميز، حيث كان الجمهور يتابع تطورات الشخصية حلقة بحلقة ويتفاعل معها، وكذلك شخصية جمال منصور فى مسلسل “أهو ده اللى صار”، و”شريف” فى الفيلم السينمائى الشهير “شيخ جاكسون”، ومسلسل “لدينا أقوال أخرى”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق