الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اغتصبها تحت تهديد السلاح.. المؤبد لربة منزل قتلت فلاحًا دفاعًا عن شرفها بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 06:29 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد مهدي ومحمد سامي، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم الأربعاء، بمعاقبة ربة منزل بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامها بقتل فلاح اغتصبها تحت التهديد في غياب زوجها، فيما عاقبت المحكمة زوج المتهمة وخالها بالسجن لمدة سنة واحدة لكلٍ منهما، وذلك لإشتراكهما في إخفاء جثة المجني عليه.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الجمعة 3 أغسطس من العام الماضي، عندما استقبل مستشفى “صان الحجر” المركزي، المدعو “السيد.م.م.ق” 56 عامًا، فلاح، مُقيم بعزبة “رمسيس” جثة هامدة؛ متأثرًا بإصابته بـ 3 طعنات متفرقة بأنحاء الجسد.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، فيما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة “دعاء.ال.ع” 20 عامًا، ربة منزل، والتي أقدمت على طعن المجني عليه بعدما حاول اغتصابها رغمًا عنها.

وتبين أن الزوجة وزوجها “محمد.ع.م” 24 عامًا، عامل، يقطنان بالطابق الأرضي، بالإيجار بمنزل المجني عليه، والذي حاول معاكسة الزوجة قبل الواقعة بنحو 20 يومًا، إلا أنها صدته، فما كان منه إلا أن استغل غياب زوجها عن المنزل، وحاول اغتصابها بعدما هددها بمطواة، لتستل الزوجة سكينًا وتطعنه ثلاث طعنات أودت بحياته.

وفور عودة الزوج، ومعرفته بما جرى، استعان بخاله وتخلصا من الجثة بجوار ترعة بالقرية، فيما جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا