الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتعاقد مع لاعب أمريكي لتدعيم صفوفه  

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 02:25 م

نجح مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، في التعاقد مع المحترف الأمريكي ايرفن والكر، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض لكرة السلة خلال الفترة المقبلة.

وجاء تعاقد القلعة البيضاء مع الأمريكي ايرفن، بعد أن فسخ مواطنه الأمريكي ستوجلن تعاقده مع القلعة البيضاء، بالتراضي بين الطرفين.

ومن المتوقع أن يحضر اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الحصول على توقيعه من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة.

تعرف على تردد قناة الزمالك الجديدة 2019 على نايل سات وباقي الأقمار الصناعية

تردد قناة الزمالك الجديدة على الأقمار الصناعية، يقدمه لكم “القاهرة 24” من خلال هذا التقرير، وكذلك خطة القناة وموعد بدأ الانطلاق وأبرز الإعلاميين، الذين سوف يظهرون على الشاشة.

تردد قناة الزمالك الجديدة على الأقمار الصناعية:

القمر الصناعي  تردد القناة الاستقطاب معامل التصحيح    معدل الترميز  تشفير القناة النايل سات  112019  أفقي  5/6 27500 مفتوحة يوتلسات 11595.39Eutelsat AB7   عمودي   3/4 27500 مفتوحة AB2    11678 عمودي 3/4 27500 مفتوحة عرب سات بدر 4 12092  عمودي    3/4 27500 مفتوحة نايل سات 12169  عمودي    3/4 27500 مفتوحة

“قناة الزمالك هتبقى مكان DMC”.. أبرز تصريحات مرتضى منصور عن الأهلي والخطيب وجريشة

موعد بدأ الانطلاق

ومن المقرر انطلاق تشغيل قناة الزمالك الجديدة 2019، في أول سبتمبر، حيث قال المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك، إنه سيتم إطلاق قناة “الزمالك”، بداية الموسم الجديد، بالتعاون مع إعلام المصريين.

وأضاف مرتضي منصور ، أن القناة ستضم نجوم الزمالك القدامي والشباب بعقود جديدة من أجل مصلحة الزمالك، ولإنه تم التوقيع مع 4 لاعبين من نجوم منتخب مصري.

وتابع “مرتضى” رئيس نادي الزمالك، أنه تم التعاقد مع أشرف بن شرقي 3 سنوات بشكل رسمي، مؤكدًا إنه هناك 160 مليون جنيه فائض بميزانية النادي.

وفي وقت سابق، تفقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الاستوديو الذي يتسلمه نادي الزمالك لإطلاق قناة النادي، بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأعلن مرتضى منصور تسلم الاستوديو الخاص بقناة النادي استعدادا لإطلاق قناة نادي الزمالك، وأضاف مرتضي منصور، أن القناة ستضم نجوم الزمالك القدامي والشباب بعقود جديدة من أجل مصلحة الزمالك.

 أبرز الإعلامين الذين يظهرون علي قناة الزمالك الجديدة:

الإعلامي خالد الغندور، الإعلامي أحمد جمال. الكابتن أحمد عبد الحليم، الكابتن طارق يحيي. الكابتن أحمد سمير، الصحفي محمد الشرقاوي. الصحفي كريم أبو حسين، الصحفي شادي عيسي. الصحفي صبحي عبد السلام، الصحفي عبد الشافي صادق. الصحفي إيهاب الفولي، الصحفي منتصر الرفاعي.

أقرأ أيضا..

تردد قناة الزمالك .. موعد مباريات الزمالك القادمة 2019|| القناة الناقلة للماتش

بعد فسخ التعاقد مع المحور.. مصدر بالزمالك يكشف موعد انطلاق قناة النادي الرسمية

أول تعليق من النادي الأهلي بشأن غلق قناة الزمالك على يوتيوب

أول ظهور 4 يناير.. تردد قناة الزمالك .. خالد الغندور ينضم لقناة الزمالك

تابع مواقعنا