الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تخطي “السلطان” 5 مليون مشاهدة.. محمد رمضان: “أنا اللي اخترت مكاني وهدفي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 08:16 م

يؤكد يومًا بعد يوم الفنان محمد رمضان على فخره بما وصل إليه من نجاح، فبعد طرحه أغنيته الجديدة “السلطان” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” بثلاثة أيام، تخطت حاجز الـ5 مليون مشاهدة.

وتعقيبًا على ذلك النجاح، نشر صورة له عبر حسابه بـ”انستجرام” وكتب عليها: “مش أنا اللي اخترت اسمي ولا لوني ولا شكلي، لكن أنا اللي اخترت هدفي ومكاني وشخصيتي”، ليؤكد على استمرار سلسلة نجاحاته.

وبمجرد طرحه “للسلطان” حققت الأغنية 3 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة، واحتلت المركز الثاني بتريند “تويتر”، بينما تربعت على التريند الأول بـ”يوتيوب”

محمد رمضان
محمد رمضان

وتتستهل كلمات الأغنية بـ: “العبد لله، السلطان السلطان السلطان، أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين، وحب الناس ده كنز، حتى شوفو المعجبين”.

وشاركته الفنانة العراقية نور ستارز الكليب، الذي صور بدولة المغرب، وارتدى بالكليب القفطان المغربي، وأخرج الأغنية المخرج حسام الحسيني.

ويستعد رمضان حاليًا للتحضير لمسلسله القادم “البرنس” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020، من إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد سامي وإخراجه الذي يعكف حاليًا على الانتهاء من كتابة حلقاته، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ومن المنتظر الإعلان عن باقي أبطال العمل، وموعد بداية التصوير.

ويعد “البرنس” ثاني تعاون بين كلًا من محمد رمضان وشركة “سينرجي”، بعد تقديهم العام الماضي بموسم رمضان 2019 مسلسل “زلزال”، الذي شاركه بطولته النجمة حلا شيحة، حسام داغر، ماجد المصري، أحمد صيام، هنادي مهنى، حنان سليمان، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

تابع مواقعنا