الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا عبد العال: ميتشو لن ينجح مع الزمالك و”الفريق ماشي معاه بالزق”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 05:52 م

شن رضا عبد العال، نجم نادي الزمالك السابق، هجوما حادا على  الصربي “ميتشو” المدير الفني للأبيض، بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال “عبد العال” في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت، إن ميتشو مستحيل ينجح مع الزمالك بسبب شخصيته الضعيفة، مؤكدا انه غير قادرة على السيطرة على اللاعبين.

أضاف: “الزمالك الآن يمتلك نجوم كبار ومحتاج لمدرب شخصيته قوية، من أجل السيطرة على كل اللاعبين”.

اختتم رضا عبد العال: “ميتشو مش عارف يوظف لاعبي الزمالك صح والفرقة معاه ماشية بالزق وابقوا قابلوني لو نجح، ورحيله أصبح مسألة وقت”.

تامر عبد الحميد يعلق على رحيل ميتشو عن الزمالك

أبدى تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، غضبه بشأن ما تم تداوله خلال الفترة الماضية برحيل الصربي ميتشو عن تدريبات الزمالك، في ظل النتائج السيئة التي تضرب الفريق الأبيض.

وأكد عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ “القاهرة24″: “أنا ضد قرار رحيل ميتشو عن الزمالك خلال هذه الفترة، نحن نعمل على الحفاظ على قوام الفريق، من أجل العودة إلى منصة التتويج”.

وتابع: “استمرار ميتشو يعني نجاح الفريق، الغيابات هي التي أثرت على نتائج الأبيض خلال الفترة السابقة”.

كان هناك بعض التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الفترة الماضية تفيد باقتراب رحيل ميتشو عن نادي الزمالك، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي ضربت الفريق الأبيض، بجانب تراجع الأداء فنيًا.

برنامج خاص للاعبين الدوليين في الزمالك

طالب الصربي “ميتشو” المدير الفني لفريق الزمالك، جهازه المعاون بوضع برنامج تأهيلي خاص للاعبين الدوليين بعد عودتهم من المشاركة مع المنتخبين الأول والأولمبي تجنبًا لتعرضهم للإرهاق.

وجاء طلب “ميتشو”، بوضع برنامج بدني خاص للاعبين الدوليين خوفًا من تعرضهم للإصابة، خاصة وأن الزمالك يستعد لمرحلة هامة في بداية دورالمجموعات للبطولة الإفريقية، بالإضافة لعودة مباريات الدوري الممتاز.

أقرأ ايضا:

المنتخب سبب تعديل عقد عبد الغني مع الزمالك

تابع مواقعنا