السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة بعد طرح “أميرة الحب”: “تجربة غنائية مهمة مع فريق عمل محترف” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 08:52 م

أبدت النجمة رنا سماحة سعادتها عن تجربتها مع فريق عمل أغنية “أميرة الحب” الذي طرحتها شركة “لايف ستايلز ستوديوز” عبر قناتها الرسمية بـ”يوتيوب” منذ أيام.

وعبرت سماحة عن شكرها لشركة الإنتاج عن إظهارها بهذا الشكل المختلف، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات “تويتر”، وقالت سماحة: “تجربة غنائية مهمة مع فريق عمل محترف، وسعيدة جدًا بهذه التجربة”.

وأضافت: “أما عن شركة لايف ستايلز ستوديوز قدمتني بطريقة محترفة من حيث الاختيار للأغنية والكليب، الذي ظهرت به بصورة مختلفة عن كليباتي السابقة، أشكر كُل فريق العمل وشركة لايف ستايلز ستوديوز”.

رنا سماحة
رنا سماحة

أغنية “أميرة الحب”، قدمتها سماحة باللهجة المصرية، من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع الموزع التركي سوات أيدوغان، إخراج اللبناني عادل سرحان.

وبدورها هنأت النجمة كارمن سليمان صديقتها رنا سماحة على الأغنية، بنشرها بوستر صورة الكليب عبر خاصية “الاستوري” بـ”انستجرام”، وقالت: “حبيبة قلبي القمر ألف مليون مبروك يا روحي على الأغنية، ويارب دايمًا في نجاح ومكسرة الدنيا”.

وتقول كلمات الأغنية: “أنا قبلك كنت بخاف من الحب وبكره سيرته، رغم إني بموت في الحب وشايفة إني أميرته، من كتر ما كانوا يشكولي أصحابي ويحكولي، أنا قولت ده صعب عليا أعيش أنا في حيرته، أضيع لو غبت عني، وبحس إن الدنيا بتضلم عليا، إحساس فظيع لو بس أفكر إانك تروح يا حبيبي يوم بين إيديا”.

تابع مواقعنا