الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج تعلن هاتفها شديد المتانة لأصحاب المهن الصعبة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 01:02 م

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy XCover FieldPro، ضمن سلسلة (جالاكسي إكسكفر) شديدة المتانة والتحمل، دون تحديد موعد وجوده في الأسواق.

وقالت سامسونج إن هذا الهاتف يستهدف فئة معينة من الأشخاص الذين يعملون في بيئة صعبة وفي وظيفة محاطة بالمشقة والمخاطر، مثل الشرطة وفنيي الخدمة الميدانية، وفنيي النقل.

وحصل الهاتف الجديد على شهادات حماية متعددة، منها شهادة MIL-STD 810G، التي تؤكد أن الهاتف مقاوم للأمطار والرطوبة والصدمات الحرارية والملح والغبار والاهتزاز والإشعاع الشمسي، كذلك بمعيار IP68 المقاوم للغبار، وللماء تحت عمق متر ونصف لمدة نصف ساعة.

وتصل سماكة الهاتف إلى 14.2 ميليمتر، ووزن 256 جرام، بدعم تقنية (سامسونج نوكس) Samsung Knox، والمصادقات الحيوية، فضلا عن ضمان 3 سنوات من التحديثات الأمنية، ويعمل بالإصدار 8 أوريو من نظام التشغيل أندرويد، مع تعهدات بترقيته إلى نظام أندرويد 10.

ويأتي Galaxy XCover FieldPro بمفاتيح تحكم فعلية أدنى شاشته، مع زر إضافي قابل للتخصيص لفتح أكثر التطبيقات استخداما، وشاشة بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، ومعالج Exynos 9810 الثماني النوى بتردد 2.7 جيجاهرتز.

ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، وهي قابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية (مايكرو إس دي) microSD، وحساس بصمة على ظهره.

تابع مواقعنا