الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. “Vogue” تنشر كواليس جلسة تصوير سمير غانم مع أحد العارضات البرازيليات (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 10:49 م

على مدار تاريخه الفني كان ومازال أيقونة للسعادة والمرح، وإضفاء روح البهجة على جميع أعماله ومتابعيه، فاحتل مكانة خاصة به ميزته وجعلته من أعلام الكوميديا في مصر والوطن العربي، فمتى يظهر الفنان الكبير سمير غانم بعمل ما، يضيف بصمته، وفي عدد شهر نوفمبر من مجلة “Vogue” بنسختها العربية، اختارته ليكون هو نجم غلافها لهذا الشهر.

أسطورة الكوميديا

وظهر سمير غانم على الغلاف الخاص بالمجلة مع عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، تحت شعار “عدد السعادة”، وقالت المجلة عبر حسابها بـ”انستجرام” على أحد صور الغلاف: “أدريانا ليما، وأسطورة الكوميديا سمير غانم، يشكلان ثنائيًا ديناميكيًا غير متوقع، لغلاف عدد السعادة من ڤوغ العربية.

https://www.instagram.com/p/B4NbBqYBMZY/?utm_source=ig_web_copy_link

وجاء عدد شهر نوفمبر يزخر بالطاقة الإيجابية والألون المبهجة، ممزوجًا بوجود أيقونات كانت سببًا في رسم الاغتباط والسرور على شفاهنا.

سمير غانم على غلاف مجلة فوج
سمير غانم على غلاف مجلة فوج

ونشرت المجلة فيديو من كواليس جلسة التصوير التي خضع لها كلًا من غانم وأدريانا، عبر “انستجرام”، وظهر به غانم بشخصية “فطوطة”، كما غنت العارضة البرازيلية أغنية “فطوطة وسمورة”، وختم سمير الفيديو بقبلة على يد أدريانا، كما دار بينهم وصلت من الكوميديا والضحك.

سمير غانم على غلاف مجلة فوغ
سمير غانم على غلاف مجلة فوغ

الوقوف أمام الجمهور امتياز

وشاركت المجلة الجمهور بجزء من حوار سمير غانم معها فكتبت على أحد صور سمير: “أعتقد أن على الكوميدي أن يعمل حتى آخر يوم في حياته، ليس لأنه بحاجة للمال، بل لأن الوقوف أمام الجمهور هو امتياز بحد ذاته”.

سمير غانم على غلاف مجلة فوج
سمير غانم على غلاف مجلة فوج

وأضافت : “هذا ما قاله سمير غانم في عدد شهر نوفمبر من ڤوغ العربية، في عمر 82 عام، أسطورة الكوميديا خفيف الظل هو أكبر المشاهير وأحد الرجال المعدودين الذين ظهروا على أغلفة مجلة ڤوغ”.

سمير غانم على غلاف مجلة فوج
سمير غانم على غلاف مجلة فوج

البرازيلية أدريانا ليما

وكانت جاءت البرازيلية أدريانا إلى مصر مؤخرًا، لزيارة الأهرامات، ونشرت صورًا من زيارتها، وأكدت أنها جاءت إلى مصر بحثًا عن السلام النفسي.

سمير غانم على غلاف مجلة فوغ
سمير غانم على غلاف مجلة فوغ

وتعد أدريانا من أهم عارضات دار أزياء “Victoria’s Secret” الشهيرة، كما قدمت عروضًا عديدة للعديد من دور الازياء العالمية مثل Fendi، Givenchy، Valentino، Miu Miu، Balmain، Vera Wang.

 

تابع مواقعنا