الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تتعاقد على فيلم سينمائي رومانسي استعراضي مع وليد منصور

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 10:13 م

تعاقدت النجمة شيرين عبد الوهاب مع المنتج وليد منصور لتقديم عمل سينمائي ضخم كأول بطوله مطلقة لها في مجال السينما، بعدما شاركت قبل ذلك في تجربة سينمائي مع النجم أحمد حلمي.

ويعد فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد كأول عمل سينمائي رومانسي غنائي تشويقي بالمعني الحقيقي للفيلم الاستعراضي الموسيقي وجاري التعاقد مع مخرج كبير لتنفيذ مشاهده بأسلوب احترافي عالمي علي غرار طريقة تصوير مشاهد الفيلم العالمي ” Beauty and the Beast” أو “الجميلة و الوحش” من حيث التقنيات والمؤثرات البصرية والصوتية مع إختلاف القصة والأحداث. وعقب الاستقرار علي مخرج العمل سيتم عمل تجارب آداء لعدد من نجوم الفن بمصر والعالم العربي لإختيار الأبطال المشاركين مع النجمة شيرين عبد الوهاب لبدء تصوير المشاهد الأولى مع بداية عام 2020 .

جدير بالذكر أن فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد يعد ثاني تجاربها السينمائية حيث شاركت في بطولة “ميدو مشاكل” في بداية مشوارها الفني منذ 16 عاما مع النجم أحمد حلمي ورامز جلال ونشوى مصطفي.

علي جانب آخر يستعد المنتج وليد منصور لتصوير فيلمه الثالث مع النجم تامر حسني لعام2020 عقب نجاح تجربته الاخيرة “كازابلانكا” الذي حصد المركز الأول في موسمه من حيث الإيرادات وأشاد به صناع السينما المصرية والعربية بالإضافة إلى تصدر فيلمه “البدلة” لتامر حسني واكرم حسني أعلي إيرادات لفيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية.

تابع مواقعنا