الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يحسم مصير هذا اللاعب مع الأهلي في معسكر الإمارات.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 02:02 م

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التغيرات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر لحسم عدد من الملفات المهمة، و]اتي في مقدمتها مصير بعض لاعبي الفريق ومنهم  الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح الفريق الأحمر.

وعلم “القاهرة24” أن فايلر قرر حسم مصير اللاعب الأنجولي خلال معسكر الفريق  في الإمارات، المقرر انطلاقه يوم الجمعة المقبل.

ويسود اتجاه داخل القلعة الحمراء، بالاستغناء عن جيرالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وحتى لو على سبيل الإعارة.

ويعسكر الأهلي في الإمارات خلال فترة توقف الدوري، حيث يواجه الفريق الأحمر شقيقه العروبة الإماراتي وديًا.

ويستمر معسكر الأهلي لمدة أسبوع، حيث يطير الفريق الأحمر غدًا الخميس من أجل  الاستعداد لعودة الدوري بعد أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة المقرر انطلاقها يوم 8 نوفمبر وتستضفها مصر حتي 22 من نفس الشهر.

ويرغب مسؤولو الأهلي في إيجاد فريق أخر من أجل خوض ودية، بعد اعتذار فريق بني ياس الإمارات بسب ارتباطه بمباريات في الدوري الإماراتي.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل السفر إلى الإمارات

يختم النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى الإمارات، من أجل إقامة معسكر خارجي لتجهيز الفريق الأحمر.

ويطير الأهلي إلى الإمارات مساء غدًا الخميس، لخوض ودية أمام فريق العروبة الإماراتي يوم 4 نوفمبر.

ويستمر المعسكر لمدة أسبوع، حيث يجهز الأهلي لاعبيه قبل عودة الدوري الممتاز، الذي سينطلق عقب انتهاء أمم إفريقيا للشباب مصر 2019، والتي ستلعب يوم 8 نوفمبر وتستمر حتي 22 من نفس الشهر.

واعتذر فريق بني ياس الأماراتي عن مواجهة الأهلي خلال فترة تواجده داخل الإمارات، بسب ارتباط الفريق الاماراتي بمواجهات في الدوري، ليكتفي الأهلي بمواجهة العروبة، بجانب جهود مكثفه من قبل مسؤلو القلعة الحمراء لخوض ودية أخري أمام فريق أماراتي أخر.

سيد عبدالحفيظ عن أزمة صالح جمعة: “اللاعب ملتزم وقرار لعبه في يد فايلر” (فيديو)

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، أثناء استضافته ببرنامج ملعب الأهلي على قناة النادي الخاصة، ومن تقديم الإعلامي إسلام الشاطر، عن أزمات اللاعب صالح جمعة، وعدم اللاعب مؤخرا، وخصوصا منذ قدوم المدرب السويسري فايلر.

وقال عبدالحفيظ: “صالح جمعة ملتزم وليس هناك اى مشكلة ومشاركته أمر فني، يخضع لوجهة نظر المدير الفني، وليس هناك تدخل في قراراته”.

وأردف مدير الكرة بالنادي الأهلي قائلا: ” هناك التزام واضح، وملموس من قبل اللاعب، ومن الناحية الإدارية والتنظيمية، اللاعب ملتزم، وتعاملي معه، وفقا للوائح النادي”، مشيرا إلى أن قرارات المشاركة بيد المدير الفني “فايلر”.

جلسة بين الخطيب ولجنة التخطيط بالأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة اليوم مع لجنة التخطيط لقطاع الكرة بحضور زكريا ناصف وخالد بيبو أعضاء اللجنة وحنان الزيني مدير متابعة اللوائح والتراخيص؛ وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة؛ سواء على مستوى الفريق الأول أو قطاع الناشئين والأكاديمية..

جرت الجلسة بمنزل الخطيب بناء على تعليمات الطبيب المعالج الذي طلب من رئيس النادي الالتزام بالراحة التامة بمنزله حتى نهاية الأسبوع الجاري بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرًا.

وتم خلال الجلسة مناقشة التقرير العام لقطاع كرة القدم عن موسم 2018/2019 تمهيدًا لعرضه على الجمعية العمومية، وكذلك مناقشة الاحتياجات الإدارية والفنية لقطاع الناشئين والأكاديمية، بالإضافة إلى التقرير المقدم من إدارة اللوائح عن حقوق النادي الأهلي الخارجية طرف الاتحاد الدولي والأندية من خارج مصر.

تابع مواقعنا