الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى ميلاده.. محمود الخطيب يكشف سر اختياره للرقم 10 (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 01:27 م

يحتفل اليوم “الأربعاء” محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وأسطورة القلعة الحمراء، بعيد ميلاده الـ 65، وتحتفل به أيضا الجماهير المصرية وخاصة الأهلاوية، حيث حظى “بيبو” بعشق الملايين من الجماهير في كافة أنحاء الوطن العربي وعلى مستوى القارة الإفريقية.

وكشف محمود الخطيب عن سر اختياره ارتداء قميصه للرقم 10 عبر لقاء تلفزيوني سجله الخطيب قائلًا”: يرجع اختياري لهذا الرقم لعدة أسباب كثيره منها، أن أول قميص لعبت به كرة القدم، كان رقم 10، بجانب أني ليا 12 أخ وانا العاشر فيهم”.

وتابع” أول قميص ارتديته داخل جدران القلعة الحمراء في الناشيئن كان رقم 10، وشهر ميلادي في شهر 10″.

وأشار” مباراة أثيوبيا من أعظم المباريات التي تخلد في ذكرياتي مع كرة القدم، هذة المباراة كانت في تصفيات أمم إفريقيا، ونجحنا في الفوز 5/1 وسجلت الخمس أهداف”.

 

 

طبيب الخطيب ينصحه بالبقاء في المنزل لمدة أسبوع

نصح الطبيب المعالج لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالبقاء في منزله لمدة أسبوع وعدم الخروج منه، بسب آلام الظهر الذي يشتكي منه رئيس الأهلي خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وحرص بيبو على عقد جلسه منفرده مع لجنة التخطيط مساء أمس الثلاثاء داخل منزله، من أجل مناقشة بعض الأمور المتعلقة بفريق الكرة، بجانب التجهيزات قبل السفر إلى الأمارات، لإقامة معسكر للفريق قبل بداية الدوري المقرر استكماله بعد أمم إفريقيا للشباب، والتي ستنطلق يوم 8نوفمبر حتي 22 من نفس الشهر.

ونصح الدكتور أحمد فرهود رئيس الأهلي، بعدم بذل أى مجهود خلال الفترة القادمة، وطالبه بعدم الخروج من المنزل لمدة عشرة أيام قبل أن يُجدد طلبه له بالبقاء أسبوع آخر فى المنزل، حفاظاً على صحته.

وخاض بيبو 3 عمليات جراحية فى المخ والرقبة والظهر، من أجل التخلص من بعض الأمراض التي ظهرت لرئيس الأهلي خلال الفترة الماضية.

وامتنع محمود الخطيب عن اجتماع مجلس الادارة الذي انعقد أول أمس الاثنين، بفرع الشيخ زايد، بسب الظروف الصحية، التي يمر بها.

اليوم.. محمود الخطيب “أسطورة الأهلي”يحتفل بعيد ميلاده الـ65

يحتفل اليوم “الأربعاء” محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وأسطورة القلعة الحمراء، بعيد ميلاده الـ 65، وتحتفل به أيضا الجماهير المصرية وخاصة الأهلاوية، حيث حظى “بيبو” بعشق الملايين من الجماهير  في كافة أنحاء الوطن العربي وعلى مستوى القارة الإفريقية.

ومن جانبه احتفل الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعيد ميلاد محمود الخطيب رئيس النادي، بنشر فيديو له عبر الصفحة.

ونشر الحساب الرسمي فيديو للخطيب بمناسبة عيد ميلاه معلقا عليه: ” نحتفل اليوم بعيد ميلاد أسطورتنا محمود الخطيب الذي أتم عامه الـ ٦٥.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد “.

محمود الخطيب يشكر تركي آل الشيخ: أثمن مشاعره الطيبة

عبر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن شكره وامتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا، لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرًا.

وقال الخطيب إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر السعودية.

اقرأ أيضا:

مرتضى منصور يعرض الصلح على الخطيب: مستعد لفتح صفحة جديدة

حسام البدري يكشف طبيعة علاقته بمحمود الخطيب

 

تابع مواقعنا