الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور يكشف موعد انطلاق قناة الزمالك الجديدة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 10:20 ص

كشف مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الموعد النهائي لإطلاق قناة الزمالك الجديدة، التي ستنقل جميع أخبار الفريق الأبيض، بجانب اجتماعات مجلس القلعة البيضاء.

وأكد مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر قناة الحدث اليوم، ويقدمه الإعلامي خالد الغندور”: انطلاق قناة الزمالك سيكون يوم 16 من شهر نوفمبر القادم”.

وتابع” القناة ستقدم محتوي رائع، سوف ينال إعجاب جماهير القلعة البيضاء، وستكون إنطلاقه عالمية”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن القناة ستبدأ عملها بتصوير “برومو” يوم السبت القادم، للإعلان عنها، حيث سيظهر بعض الاعبين خلال هذا التصوير”.

وأضاف: “الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز سيكونوا على رأس اللاعبين المشاركين في “البرومو”، بجانب لاعبين آخرين”.

الأهلي يشكو قناة الحدث اليوم لإيقاف تجاوزات رئيس الزمالك

وفي سياق آخر، تقدم النادي الأهلي اليوم بشكوتين رسميتين إلي رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام ورئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي ضد قناة الحدث اليوم وخالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم.

وذلك لمخالفتهما الأعراف و المواثيق وضوابط العمل الإعلامي وتحويل القناة إلي منصة للسباب والشتائم، والتهديد والوعيد من قبل رئيس نادي الزمالك الذي خرج مؤخرًا عبر مداخلاته التليفزيونية، ليوجه سيل من العبارات المشينة و الخادشة للحياء للمسئولين في النادي الأهلي.

وحملت عباراته الكثير من السباب والشتائم بأسلوب يحض علي الفتنة بين الجماهير وتحمل العبارات المشينة الخادشة للحياء بما لا يتفق مع الروح الرياضية بين جميع الأندية.

وتمسك النادي الأهلي في شكوتاه ، بالتأكيد علي خطورة ما يرتكبه رئيس نادي الزمالك في حق النادي الأهلي ومجلس ادارته وجماهيره علي العلاقة بين جماهير الأندية الشعبية.

وأكد الأهلي في شكواه علي أن تجاوزات رئيس نادي الزمالك فاقت الحدود وأن تصعيد الأمر اليوم ليس أمرا جديدا بل سبق وأن تم تصعيد الأمر إلي الجهات المعنية في الدولة للإضطلاع كل بمسئولياته في هذه الظروف الحرجة خاصة وأن النادي ترفع كثيرا عن الرد علي تجاوزات رئيس نادي الزمالك وذلك رغبة منه في التعاون مع مؤسسات الدولة وحرصا علي المصلحة العليا للبلاد.

تابع مواقعنا