السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| محاضرة فنية .. عودة معلول وجيرالدو.. واستشفاء لمحمود وحيد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 07:31 م

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي أداء تدريباته للاستعداد لمرحلة ما بعد توقف الدوري بإجراء أخر مران له فى القاهرة على ملعب مختار التتش، قبل أن يطير المارد الأحمر إلى الأمارات صباح غد الخميس، لخوض معسكر مغلق.

وحرص المدرب السويسري رينيه فايلر قبل إنطلاق المران الذي أقيم اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، عقد جلسة فنية مع  اللاعبين للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في تدريبات اليوم .

فايلر وجهازه المعاون
فايلر وجهازه المعاون

وشهد مران اليوم عودة كلا من التونسي على معلول والأنجولي جيرالدو دا سيلفا، لصفوف الفريق بعد إنتهاء فترة الراحة الأضافية التى منحها لهم الجهاز الفني بعد قرار توقف الدوري.

علي معلول
علي معلول
جيرالدو
جيرالدو

كما خاض محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وادى وحيد تدريبات جري حول الملعب على هامش المران الجماعي قبل أن يستكمل برنامجه الاستشفائي بخوض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

محمود وحيد
محمود وحيد

وأنهى الجهاز الأداري للنادي الأهلي كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى الإمارات، والمقرر لها غدا الخميس و تستمر لمدة أسبوع.

ويهدف المارد الأحمر تحقيق أقصى استفادة خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية والتي تشهد مشاركة المنتخب الوطني الأول في لقائي كينيا وجزر القمر المقرر لهما الشهر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، ومشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا التي تقام في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

ومن المقرر أن يسبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، بعثة الفريق حيث يتوجه الثنائي للإمارات مساء اليوم للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر قبل وصول الفريق.

 

 

تابع مواقعنا