• بحث عن
  • “المصرية للاتصالات” تبدأ في تعويضات مستخدميها عن أعطال أمس (صور)

    تلقى عدداً من مستخدمي، شبكة المصرية للاتصالات “we”، رسائل تفيد بحصولهم على عدداً من المكالمات المجانية، بدأت بـ1000 دقيقة مجانية.

    وجاءت بداية التعويضات لبعض العملاء، بمضاعفة الباقات المشترك فيها، فضلاً عن منحه 1000 دقيقة مجانية، و2048 ميجا مجانية أيضاً، وذلك كبداية للتعويضات.

    تعويضات المصرية للاتصالات
    تعويضات المصرية للاتصالات

    وفي وقت سابق، قالت الشركة، إنه تم استعادة خدمات المحمول بشكل كامل لكافة العملاء على مستوى محافظات الجمهورية، بعد الانقطاع المفاجئ للشبكة.

    وقالت الشركة في بيان لها، أنها تكرر اعتذارها لجميع عملائها، وتتعهد بتعويض جميع عملائها المتضررين من الانقطاع عن كامل مدة توقف الخدمة.

    تعويضات المصرية للاتصالات
    تعويضات المصرية للاتصالات

    وتابعت “we” في بيانها، أنها تتعهد بالعمل الجاد على تلافي أسباب ذلك الانقطاع في المستقبل، بعد تعويضات العملاء على ما بدر من أعطال.

    المصرية للاتصالات: استعادة خدمات “WE” بشكل كامل.. وتعويضات لجميع المتأثرين

    وكان مستخدمو شبكة “WE” المصرية للاتصالات، واجهوا أمس الأربعاء، عطل في بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، من الساعة الثانية ظهرًا وحتي مساء اليوم.

    ودون العشرات من مستخدمي “WE”، شكاوى جماعية عبر مواصل التواصل الاجتماعي، تفيد بوجود عطل في خدمات الاتصالات والإنترنت، دون إنذار من الشركة أو تفسير لهذا العطل.

    we الأولى في مشاكل جودة الصوت وفودافون بعدم اكتمال المكالمات بالدلتا

    وبحسب أحد المستخدمين في نطاق القاهرة الكبرى، لوحظ سقوط الشبكة بعد عدم مقدرته علي إجراء اتصال أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن خدمة العملاء بالشركة لم يكن لديها معلومة عن أسباب ذلك ولا الوقت الذي من المفترض أن تعود فيه الخدمة للعمل.

    المصرية للاتصالات WE ضمن قائمة المرشحين لجائزة الاتصالات العالمية WAC لعام 2019

    واعرب مستخدمو شبكة “WE” عن استيائهم من العطل الذي أصاب شبكة المحمول فجأة دون سابق إنذار، والذي تسبب في تعطل كافة خدمات الشبكة مما أثر بالسلب على المستخدمين.

    يُذكر أن الشركة المصرية للاتصالات، قالت في وقت سابق، إنه تم تصعيدها للتصفيات النهائية في مسابقة جوائز الاتصالات العالمية “World Communication Award 2019″، عن فئة أفضل مبادرة للمسئولية المجتمعية، بعد تقديم مشروع الربط الإلكتروني لبنوك الدم التابعة لوزارة الصحة والذي يركز بشكل أساسي على تطوير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير المجتمع المصري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق