• بحث عن
  • باللون الأحمر ينشرون الرعب.. شاهد كيف احتفل ليفربول بعيد الهالوين (صورة)

    احتفل نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بعيد الهالوين بصورة تجمع نجوم الريدز.

    ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمع نجوم ليفربول فى إضاءة ليلية مخيفه باللون الأحمر وعلق عليها قائلاً: “باللون الأحمر ينشرون الرعب في الملعب ويحققون الانتصارات.. 🎃“.

    شاهد احتفال ليفربول بعيد الهالوين

    ويستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا فى الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق 2 نوفمبر.

    موعد مباراة ليفربول واستون فيلا 

    وحقق ليفربول مساء أمس فوز صعب على أرسنال فى دور الـ 16 من كأس رابطة الإندية الإنجليزية المحترفة، في ليلة شهدت تسجيل 10 أهداف حيث انتهي الشوط الثاني من المباراة بالتعادل 5-5، ثم تمكن ليفربول من تحقيق الفوز فى ركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

    محمد صلاح يحتفل بالهالوين

    ويعتبر عيد الهالووين أو هالووين احتفال يقام في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر من كل عام وذلك عشية العيد المسيحي الغربي عيد جميع القديسين، ولكنهما عيدان مختلفان.

    كما أنه يعتبر اليوم الأكثر “رعبا” في العام هو “الهالوين” أو “عيد الهلع”، الذي يُحتفل به في البلدان الغربية وحتى العربية بارتداء الأزياء المخيفة وتوزيع الحلوى على الأطفال.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق