• بحث عن
  • كلوب يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة الإنجليزية.. تعرف على السبب

    ياسمين حسين

    أشار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إلى امكانية انسحابه فريقه من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية بسبب أزمة تعارض المباريات مع مشاركته في كأس العالم للأندية.

    وقال كلوب في تصريحاته ” لو لم يتم تحديد موعد مناسب لمواجهة ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة، فلن نلعب هذه المباراة ويشارك آرسنال بدلا منا أو يتأهل منافسنا في القرعة بشكل مباشر ”

    وأضاف المدير الفني الألماني” الفيفا أبلغنا أن كأس العالم للأندية ستكون في هذا الوقت، وعلينا الذهاب في هذا الوقت، وسنفعل ذلك رابطة الدوري الإنجليزي تبلغنا بمواعيد اللعب في الدوري الممتاز، وهو ما نفعله بوضوح”.

    وتابع ” لن نكون ضحية هذه المشكلة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لنا، وليس الساعة الثالثة صباحا عشية عيد الميلاد، فلن نلعب”.

    وقد تأهل ليفربول إلي منافسات ربع النهائي لكأس الرابطة بعد فوزه على آرسنال بضربات الجزاء الترجيحية 4/5 بعد أن انتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بخماسية لكل فريق.

    ويشارك الريدز في منافسات كأس العالم للأندية بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بداية من الدور نصف النهائي للبطولة المقامة في قطر في 11 ديسمبر المقبل وحتي 22 من ذات الشهر.

    اقرأ أيضا:

    تعرف على موعد قرعة دور الـ8 بكأس الرابطة الإنجليزية

     

    شاهد ملخص فوز ليفربول على أرسنال “10-9” في كأس الرابطة الإنجليزية (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق