الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول ضد أرسنال.. شاهد أهداف مباراة القمة النارية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 05:19 م

شهدت مباراة ليفربول ضد أرسنال في دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء 10 أهداف مثيرة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 5/5 بين الفريقين قبل أن ينتصر ليفربول 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول، نظيره أستون فيلا في دور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين.

ومن المنتظر أن يتم تأجيل مباراة ليفربول وأستون فيلا بسبب انشغال الريدز بكأس العالم للأندية والتي ستقام في ديسمبر المقبل بقطر.

شاهد ملخص مباراة ليفربول ضد أرسنال

 

سجل خماسية الريدز كل من: موستافي بالخطأ في مرمامه في الدقيقة 6 وميلنر في الدقيقة 43 من ضربة جزاء وتشامبرلين في الدقيقة 58 وأوريجي (هدفين) في الدقيقتين 63 و94.

بينما سجل خماسية أرسنال كل من: توريرا في الدقيقة 19، ومارتينيلي (هدفين) في الدقيقتين 26 و36 ، واينسلي نيلس في الدقيقة 54 واختتم جوي ويلوك حفلة الأهداف في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وسيحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على أستون فيلا في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي السبت المقبل، وستكون مواجهة بين محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة “إكسبريس” عن رغبة ليفربول في ضم تيمو فيرنر صاحب الـ23 عامًا لاعب لايبزيج الألماني لتدعيم خط هجوم الريدز في الفترة المقبلة.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي حامل اللقب، وصاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

ويستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا فى الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا من هنا

تابع مواقعنا