السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام يستكمل تصوير لص بغداد مطلع نوفمبر المُقبل

القاهرة 24
فن
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 11:07 ص

يستانف فريق عمل فيلم الأكشن والكوميدي “لص بغداد”، التصوير يوم 5 من نوفمبر المقبل، بعد فترة توقف بسبب الوقوف على شكل الديكورات المناسبة، والاستقرار على الدولة الأجنبية التي سيتم استكمال تصوير المشاهد الخارجية بها، والتي ستضمن مشاهد الأكشن، والمشاهد التي ستجمع كل من محمد إمام، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن.

وطرحت الأيام الماضية شركة “سينرجى فيلمز” الأفيش الدعائي الأول لفيلم “لص بغداد”، بطولة النجم محمد إمام، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في شهر يناير المقبل، وتصدر محمد إمام الأفيش حاملًا شعلة نار وسط الجماجم وعالم الفضاء.

وتعمل الشركة المنتجة برئاسة أحمد بدوي “مدير عام الشركة” على تجهيز برومو دعائي أول لطرحه خلال الأيام المقبلة، وفى نفس الوقت يعكف مخرج العمل على الانتهاء من مونتاج ومكساج الفيلم الذي يتبقى له 4 أيام تصوير يتم الانتهاء منه نهائيًا.

لص بغداد
لص بغداد

وتدور أحداث فيلم “لص بغداد”، في إطار التشويق والإثارة المطعم بكوميديا محمد إمام، الذي يجسد دور “يوسف الراوي” الرجل الذي بيجث عن الكنز المفقود، كما بحتوي الفيلم على مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، ويظهر إمام بلوك جديد في الفيلم.

فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون مع محمد إمام في السينما.

أسرة “لص بغداد” تحتفل بميلاد محمد إمام وياسمين رئيس وأحمد خالد موسى في يوم واحد (صورة)

تابع مواقعنا