الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. انتظام الدوليين وتعافي ثلاثي الفريق وراحة لـ فرجاني ساسي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 03:05 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام عقب تأهل الفارس الأبيض إلى دور المجموعات لبطولة دوري ابطال إفريقيا، بعد الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد.

وعقد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب بدأها بتحية ومصافحة اللاعبين وطالب المدرب الجميع بالتركيز في ما هو قادم قائلا ” عليكم ببذل أقصي ما لديكم في الفترة القادمة، نريد أن نخرج كل ما لدينا من طاقة، أثق بكم على تقديم الأفضل”.

وشهد المران تواجد اللاعبين المنضمين لقائمة منتخب مصر الأول ” طارق حامد، أحمد سيد زيزو، عبدالله جمعة  والحارس محمد عواد، فيما غاب لاعبي المنتخب الأولمبي ” محمد صبحي و محمد عبدالسلام وإمام عاشور ومصطفي محمد” لانضمامهم إلى معسكر المنتخب لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

وخصص الجهاز الفني للفارس الأبيض، برنامجا بدنيا وتأهيليا للاعبين على هامش المران، وذلك بعد عودتهم للتدريبات بالإضافة إلى تدريبات مختلفة تحت قيادة رودريجيز مدرب الاحمال وذلك باستخدام عدة وسائل كأحزمة وكرات بلاستيكية  مطاطة ”

كما شارك محمد عواد حارس مرمي الفريق في التدريبات بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به على مستوي الرقبة أثناء مواجهة دوري أبطال إفريقيا، كما أدي فقرة بدنية قوية بجمانيزيوم النادي، أعقبتها تدريبات تأهيلية وسباق سرعات بالملعب رفقة باقي الحراس.

فيما خاض الثنائي  محمد عبدالغني وعمر السعيد في التدريبات بشكل طبيعي بعد التعافي من إصابتهما الأخيرة، وأدي الثنائي الفقرات التأهيلية مع زملائهم بشكل طبيعي وتدريبات الكرة إلى جانب التدريبات المنفردة التي خاضها منفردة.

وخضع محمد حسن لاعب الفريق إلى تدريبات  تأهيلية وعلاجية على هامش المران وفقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي من قبل الجهاز الطبي للزمالك.

بينما منح ميتشو راحة إضافية للتونسي فرجاني ساسي  لاعب وسط الفري، حرصا على منح اللاعب أكبر قسط من الراحة في ظل مشاركة ساسي في الكثير من المباريات مع الفريق أو المنتخب التونسي، ويتواجد اللاعب بتونس في الوقت الحالي، حيث يقضي الاجازة بصحبة عائلته.

أما التونسي حمدي النقاز فقد غاب من التدريبات الصباحية، على أن ينتظم في تدريب الفريق الذي يقام عصر اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليه.

تابع مواقعنا