• بحث عن
  • والد الطفل المعتدي عليه في سوهاج يتصالح مع صاحب واقعة “سيارة الهيئة القضائية”

    سوهاج - أنغام الجنايني

    تطورات جديدة في قضية سيارة الهيئة القضائية ، التي التقط فيها والد الطفل بعض الصور للسيارة للإبلاغ عنها لوقوفها بمنتصف طريق تقاطع الأرقم وشارع (15)، ومدون عليها هيئة قضائية بدون نمر، عقب تحريره محضر بالواقعة وتحقيق مدير النيابة مع والد الطفل في الواقعه.

    استطاع المستشار صاحب سيارة الهيئة القضائية الوصول إلى عائلة والد الطفل وبتدخل كبار عائلتيهما، وبعض المستشارين، وأعضاء الهيئة القضائية، تم إقناع والد الطفل بإنهاء القضية بالصلح، حيث ذهب صباح اليوم إلى النيابة العامة للتنازل.

    محاولات للصلح بين صاحب واقعة سيارة “هيئة قضائية” والطفل المعتدى عليه في سوهاج

    ولم يكن “الطفل” الذي لم يتعدى عمره الـ 6 سنوات يتوقع أنه أثناء سيره مع والده بطريق المنزل بعد فترة الحضانة سيواجه أول موقف يجعل قلبة ينبض بقوة وخوف وهو في حالة ذعر لم يفهمها بعد، حيث كان الطفل أمام والده على الموتوسيكل، عائداً من حضانته سعيداً، وفجأة توقف والده ليرصد بكاميرا هاتفه المحمول سيارة يستقلها شاب يتراوح عمره بين 25 و 30 عام، مكتوب عليها “هيئة قضائية”، بدون نمر، تقف في منتصف طريق تقاطع الأرقام وشارع (15).

    سيارة الهيئة القضائية

    وبعد تداول ما حدث عبر صفحات الفيسبوك ظهرت العديد من الصور لهذه السيارة وهي تتجول في شوارع مدينة سوهاج، ومن الواضح أنها لفتت نظر جميع من يراها للمرة الأولى و لذلك كانوا يصورونها بدون تفكير، ولكن من سوء حظ والد الطفل أن المستشار صاحب السيارة شاهده وهو يصور سيارته فذهب إليه مسرعاً، ورفع مسدسه ولجأ إلى إرهاب وتعنيف الأب الذي استقل دراجة بخارية هو وطفله لتصويره السيارة فى الشارع، وتدخل المارة لتفريقهم، وبعد أن بلغ والد الطفل قسم شرطة ثان سوهاج وحُرر محضر بالواقعة.

    استطاع المستشار صاحب سيارة الهيئة القضائية بالتدخلات العائلية و غيرها، اقناع والد الطفل بالتنازل عن القضية وإنهاءها بالتصالح.

    مشادة كلامية بين شخص ومستقل سيارة “هيئة قضائية” بسبب تصويره السيارة للإبلاغ عنها (تفاصيل)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق