الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى يلمح إلى بيع نجوم الزمالك بسبب العروض المغرية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 02:08 م

ألمح أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إلى إمكانية رحيل أي لاعب عن صفوف الفارس الأبيض في حالة عدم قدرة الإدارة على مواجهة العروض المالية الكبيرة المقدمة للتعاقد معه.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “مساء الأنوار”: “اللاعبون يتلقوا عروضًا مغرية الأمر الذي يجعلنا نفكر في بيعهم نظرًا لعدم قدرتنا على المساواة المالية مع هذه العروض”.

وتابع موجها رسالة لجماهير الزمالك: “على الجمهور أن يفهم أنه من الممكن بيع أي لاعب كل موسم في حالة وجود بديل له”.

وهاجم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك الجماهير: “ما تفعله الجماهير على السوشيال ميديا بالحملات التي تطلقها عن طريق الهاشتاج أن فلان ليس للبيع وهذا ما يزيد الضغط على الإدارة”.

وواصل حديثه: “الجماهير تريد أن تحافظ على نجوم الفريق لكن عليهم أن يدركوا أيضًا أننا لا نرغب في رحيلهم لكننا قد نبيع أي لاعب في حالة الاستفادة ماديا في وسط العروض المغرية التي يتلقاها اللاعب وعدم استطاعتنا على مجاراة هذه الأرقام، وهذا ما فعله بايرن ميونيخ مع النجم الكولومبي جاميس رودريجيز عندما رفض تفعيل بند الشراء من ريال مدريد نظرا لراتبه الكبير”.

وأردف: “رفضنا في الصيف الماضي بيع محمود علاء إلى الدوري السعودي نظرا لعدم وجود بدائل متاحة في هذا التوقيت بجانب ضغط المباريات”.

واختتم: “ليس ضروريًا أن نقوم بتحسين رواتب عقود اللاعب كل فترة، محمود علاء على سبيل المثال جاء الزمالك نجما على عكس محمد عبد الغنى الذي يحتاج لتعديل عقده نظرا لأنه قادم من فريق درجة ثانية”.

تابع مواقعنا