الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. توزيع جوائز التميز الحكومي بحضور رئيس الوزراء ووزيرة التخطيط ووزير المستقبل الإماراتي

الدكتور مصطفى مدبولي
اقتصاد
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 09:59 ص

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يكرم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الخميس، الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الأولى.

وذلك بمشاركة وفد وزاري إماراتي برئاسة السيد محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.

ويأتي الإعلان عن أسماء الجهات الحكومية والموظفين الفائزين بالجائزة في دورتها الأولى بعد أن تم إطلاقها في ختام مؤتمر مصر للتميز الحكومي في يوليو 2018 بشراكة إماراتية، وذلك ضمن الخطط التنفيذية لاتفاقية الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين البلدين الشقيقين.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن إطلاق "جائزة مصر للتميز الحكومي" يأتي اتساقًا مع استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، والتي تسعى إلى تكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية.

وأوضحت السعيد أن الهدف الرئيس لهذه الجائزة يتمثل في تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى العاملين بالجهاز الإداري للدولة من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، موضحة أن التكريم للمتميزين في أداء الخدمات العامة يرسخ لقيم العطاء والانتماء والتميز، ويعمل كمحفز على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز.

 

 

تابع مواقعنا