الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طعنات وصلت لـ11 سنتمتر.. تفاصيل التقرير الشرعي ونتيجة الـ”dna” في قضية فتاة العياط (خاص)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 10:18 م

أكد الدكتور أحمد مهران، محامي سائق ميكروباص قضية فتاة العياط ، أن تقرير الطب الشرعي، وتحليل الـ”dna”، أكد على أن مسرح الجريمة لم يكن به سوى “أميرة” والمعروفة إعلامياً بـ”فتاة العياط”.

وأضاف “مهران” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن التقرير أثبت أيضاً أن العملية والطعنات جميعها، كانت بسلاح واحد، مشيراً إلى أن الإصابات متطابقة مع تصريحات الفتاة.

وبالنسبة لأظافر مهند السائق القتيل، وتصريحات أنها كانت بها أجزاء من جلد الفتاة، قال مهران، إن تقرير الـ”dna” نفى تلك الأقوال، وأكد على أن أظافره لم يكن بها بقايا لأي جلد.

وعن الإصابات التي وردت في تقرير الطب الشرعي، أشار محامي السائق، إلى أنها كان عبارة عن 12 طعنة، 5 في الصدر وواحدة في منطقة الرقبة، و3 في الظهر و3 في منطقة البطن.

وأوضح أن هناك طعنات وصل طولها لـ11 سم، وأن الأعنف والتي أودت بحياة مهند هي طعنة الرقبة والصدر، مشيراً إلى أن وائل وإبراهيم المتهمين الآخرين في القضية، تم تحويل أوراقهما إلى مكتب النائب العام لتحديد جلسة خلال الأسبوع القادم.

تجديد حبس فتاة العياط 45 يوماً بعد رفض الاستئناف المقدم من الدفاع

وفي وقت سابق، قرر قاضى المعارضات تجديد حبس “أميرة.أ”،  لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيقات، ورفض الاستئناف المقدم من الدفاع.

تفاصيل الجلسة السابقة

وحضر المحامى حسن شومان، الجلسة السابقة عن الطفلة ودفع طلب إخلاء سبيل الفتاة باي ضمانات مالية تراها المحكمة لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، ولكون المتهم لها محل اقامة معلوم ولم يسبق الحكم عليها او اتهاماه في جريمة سابقة ولكونها حدث وصغيرة السن ولخلو أوراق الاتهام من أي أدلة ضدها ولورور التقرير الخاص بها يوكد صحة روايتها واقولها في تحقيقات النيابة.

الأظافر كلمة السر.. تفاصيل جديدة تكشفها الأدلة الجنائية في قضية “فتاة العياط”

يذكر أن حسن شومان، المحامي، قال إنهم سيدفعون بإخلاء سبيل “أميرة” بأي ضمان أو نقلها إلى دور رعاية الطفل نظرًا لحداثة سنها.

وعلق شومان في تصريحات لـ”القاهرة 24″، على ما قاله أحمد مهران، محامي “مهند” سائق الميكروباص الذي قتلته أميرة بعد أن حاول اغتصابها، بشأن اكتشاف شريحة هاتف محمول مخبأة بين ملابسها، ستغير مسار القضية.

وقال، إن الفتاة، أخفت شريحة موبايل داخل ملابسها الداخلية، مشيرًا إلى أن مباحث القسم، تمكنت من استخراج الشريحة من جيب سري داخل ملابسها.

تفاصيل جديدة في قضية قتل طفلة لسائق ميكروباص العياط

تابع مواقعنا