الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهامة مصري تقوده للإبلاغ عن سرقة مولد كهربائي من شركة بالكويت رغم تهديده

القاهرة 24
أخبار
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 04:08 م

أبلغ مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، عن سرقة مولد كهربائي غالي الثمن تابع لإحدى الشركات، على الرغم من تهديد السارقين له.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن مواطنًا مصريًا تقدم ببلاغ إلى الممثل القانوني لإحدى الشركات الكائنة في بر الصابرية في الكويت، عن سرقة أربعة مجهولين لمولد كهربائي غالي الثمن من مقر الشركة، لافتاً إلى أنهم لم يكتفوا بسرقة المولد الكهربائي بل قاموا بتهديده وإلحاق الأذى به.

وذكر مصدر أمني، أنه تم تزويد رجال الأمن ببيانات سيارة الهاربين وأوصافهم، وأحيلت القضية إلى رجال المباحث للبحث والتحري عن الجناة لضبطهم.

القبض على 3 طلاب مصريين تعاطوا المخدرات بمدرسة في بالكويت

وفي سياق حوادث المصريين في الكويت، القت قوات الأمن الكويتية، في وقت سابق، القبض على 3 طلاب مصريين، بعد تعاطيهم المخدرات داخل المدرسة الثانوية بمنطقة السالمية.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن الطلاب الثلاثة اختلوا في مكان منعزل داخل مدرستهم، وراحوا يدخنون مادة مخدرة مجهولة، وفي أثناء ذلك، لاحظ مساعد مدير المدرسة دخانًا منبعثًا من مكان منعزل، فتوجه إلى المكان بخطوات حذرة وفوجئ بالطلاب خارج نطاق التغطية وإلى جانبهم كيس يحتوي على بقايا مادة مخدرة كانوا يدخنونها، وأخذهم إلى مكتبه.

وعلى الفور سارع المدير المساعد بالمدرسة، بالاتصال على عمليات وزارة الداخلية، وطلب إرسال دورية إلى المدرسة، وعلى الفور تمت إحالة البلاغ إلى مديرية أمن منطقة حولي فتم توجيه رجال الدوريات إلى المكان، وقام مساعد المدير بتسليم الطلاب والكيس الذي ضبطه بحوزتهم إلى رجال الأمن، وجرت إحالتهم إلى قسم شرطة السالمية.

وأضاف مصدر أمني للصحيفة الكويتية، أن رجال الأمن حصلوا على بيانات أولياء أمورهم لاستدعائهم إلى قسم الشرطة، لاستكمال قضية الأبناء الذين سقطوا في مستنقع التعاطي، وأحالوا بقايا الممنوعات التي كانت في الكيس إلى الأدلة الجنائية لتحليلها ومعرفة نوعية المادة التي تم تعاطيها داخل أسوار المدرسة.

وشدد المصدر، على ضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم الطلبة، وتحذيرهم من رفقاء السوء، لافتًا إلى ضرورة إبلاغ عمليات وزارة الداخلية عن أي حالات تعاطٍ بين صفوف الطلبة للتعامل معها، حتى لا تتفشى المخدرات داخل المؤسسات التعليمية.

تابع مواقعنا