الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يعالج فايلر أزمات دفاع الأهلي قبل عودة الدوري؟

القاهرة 24
أخبار
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 08:36 م

دخل فريق الأهلي معسكرًا في الإمارات بداية من اليوم الخميس، ولمدة أسبوع استعدادًا للمنافسات المحلية والقارية في الفترة المقبلة.

وبالرغم من الانتصارات التي يحققها الأهلي في الفترة الماضية بجميع البطولات إلا أن معسكر الإمارات ستكون فرصة جيدة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، لمعالجة الأزمات التي يعاني منها الفريق في خط دفاعه.

ويعاني الأهلي في خط الدفاع بعد إصابة محمود متولي الذي كان يعول عليه في اللعب أساسيًا بعد التعاقد معه قادمًا من الإسماعيلي وسيكون المعسكر فرصة لتجهيزه وعودته مرة أخرى. واضطر رينيه فايلر لمشاركة أيمن أشرف في خط الدفاع بدلاً من مركز الظهير الأيسر وظهوره كثغرة يمر من خلالها مهاجمي الفرق المنافسة بسب قصر قامته والبطء.   أما رامي ربيعة فكان من ضمن اللاعبين الذين يعول عليهم فايلر في خط دفاع الفريق ولكن إصابات اللاعب المتكررة وقفت عائق للاعتماد عليه، بجانب سعد سمير الذي لم يشارك مع الفريق مؤخرًا بسبب الإصابة وسيكون معسكر الإمارات فرصة لعودته من جديد مرة أخرى. ويسعى فايلر لتجهيز الرباعي “محمود متولي و رامي ربيعة و أيمن أشرف وسعد سمير” بالإضافة إلى ياسر إبراهيم خلال معسكر الفريق الأحمر بالإمارات لكي يتمكن الأهلي من المنافسة بقوة على جميع البطولات المشاركة بها.
تابع مواقعنا