• بحث عن
  • رئيسة الجامعة الأمريكية لشئون الطلاب: نخصص منح للطلاب المتفوقين بقيمة ٢٤ مليون دولار سنويا

    قالت الدكتورة دينا برعى، رئيس الجامعة الأمريكية لشئون الطلاب، إن هناك ٤٠٪ من طلاب الجامعة يدرسون بمنح كاملة، موضحة أن هذه الفرص متاحة للشباب المتفوقين.

    واضافت دينا، في كلمته خلال احتفالية إطلاق نادي الجامعة الأمريكية بالقاهرة للصحفيين و الإعلاميين، الذي اقيم بقمر الجامعة الأمريكية في القاهرة، أن هذه المنح تقدر قيمتها بحوالي ٢٤ مليون دولار في السنة أي حوالي ٤٠٠ مليون جنيه مصري، حيث يتم تخصيص ٢٠ منحة لطلاب الثانوية العامة.

    واوضحت، أن الجامعة تفتح ذراعيها لكل الطلاب المتميزين، ويتم من المنح لطلاب المدارس الحكومية ومدارس stem، مشيرة إلى أن الحياة الطلابية تكمل الجزء الاكاديمي، والجامعة تقدم تعليم متكامل عن طريق الانشطة المتنوعة “ الثقافية والاجتماعية”، كما أن الجامعة بها٢٠ فريق رياضي.

    وقالت دينا، إن الجامعة بها حكومة طلابية ومحكمة طلابية ايضا تبت في المشاكل الطلابية وتعمل على حلها وذلك تحت اشراف الجامعة.

    جدير بالذكر، أن نادي الجامعة الأمريكية بالقاهرة للإعلاميين يضم نخبة من الكتاب والصحفيين والإعلاميين حيث يقدم لأعضائه مجموعة من الخدمات الحصرية مثل حضور بعض الفعاليات وورش العمل الخاصة ودعوات للعروض المسرحية والأفلام والمعارض وتخفيضات على الكتب بمنافذ بيع دور نشر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق