• بحث عن
  • “على مواقع التواصل الاجتماعي”.. إدارة مهرجان الموسيقى العربية تحذر حضورها من التصوير “لايف”

    نبهت إدارة مهرجان الموسيقي العربية في الدورة الـ28، على الحضور عدم تصوير “لايف” للمهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وقالت الإدارة لحضور المهرجان:”محدش يرفع موبايل أو يصور أو يفتح لايف من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي”.

    وغنت طفلة تبلغ من العمر سنوات ضمن فريق كارول الأطفال، أغنية “فيها حاجة حلوة” للمطربة ريهام عبدالحكيم، خلال أولى فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في الدورة الـ28، وتفاعل معها الحاضرين بشكل كبير، خاصة أنها تعد بمثابة أصغر طفلة في كارول الأطفال.

    شاهد.. غناء أصغر أعضاء كورال الأطفال في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية (صور)

    ومن المقرر أن يحيي الكينج محمد منير، حفل افتتاح المهرجان فى دورته الـ 28، المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية وزارة الثقافة.

    مهرجان الموسيقى العربية

    ويشهد حفل الافتتاح حضور العديد من الفنانين والشخصيات العامة والإعلاميين، وكان الكينج قد أجرى عدد من البروفات الغنائية بصحبة الفرقة الموسيقية استعدادًا للحفل.

    ومن المتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من الجمهور، وذلك لأنه يشمل عودة الكينج للأوبرا بعد غياب 11 عامًا، كما يقدم محمد منير الأغاني التي يعشقها جمهوره بالإضافة إلى ألبومه الأخير “مهموم”.

    و أعضاء اللجنة التحضيرية للمهرجان هم الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافي.

    والإعلامى امجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هانى عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية والفنانه جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق