• بحث عن
  • قبل مواجهة ليفربول.. تريزيجيه يحذر زملائه من مزايا محمد صلاح (فيديو)

    ظهر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة لصديقه محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي في الجاولة الحادية عشر من منافسات البريميرليج غداً السبت.

    وقال تريزيجيه فى مقطع فيديو نشرة حساب أستون فيلا على موقع “يوتيوب” :”بكل تأكيد مواجهة ليفربول قوية، ولكن فرق الدورى كلها لديها عناصر مميزة وكل مباراة لها حساباتها الخاصة”.

    وأكمل، “المباراة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة أن أستون فيلا فى أتم الجاهزية لخوض مباراة الغد التى نسعى من خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية”.

    وأضاف تريزيجيه، “يورجن كلوب نجح فى صناعة فريق رائع، قاد ليفربول للحصول على لقب دوري ابطال أوروبا، ويتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك دليل على نجاح المدرب الألمانى، ندرك جيداً قوة ليفربول لكننا سنحاول تصعيب الأمور عليهم”.

    شاهد تريزيجيه يتحدث عن محمد صلاح قبل المواجهة المرتقبة فى الدوري الإنجليزي

    وعن مواجهة زميله في منتخب مصر محمد صلاح نجم ليفربول قال تريزيجيه، “هو لاعب رائع، يمكنه تسجيل الأهداف في أي وقت ومن أنصاف الفرص، محمد صلاح ستشعر بقيمته عندما تتركه دون رقابة حتى لو كان يعانى من سوء الحظ”.

     

    وتابع جناح أستون فيلا، “محمد صلاح شخصية رائعة ومتواضعة، يتعامل مع الجميع بشكل جيد فى معسكر منتخب مصر، لقد لعب دوراً كبيراً فى إقناعى بتحقيق حلمى وهو اللعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

     

    واصل محمود تريزيجيه حديثه عن محمد صلاح قائلاً، “محمد صلاح أخبرنى أننى إذا أتيت للدوري الإنجليزي سأكون قادرًا على تحقيق ما أحلم به، وهو الأمر الذى دفعني لاختيار ارتداء قميص أستون فيلا”.

    يُذكر أن تريزيجيه شارك في 9 مباريات مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي ونجح في صناعة هدف لفريقه الذي يحتل حاليا المركز الـ15 في المسابقة بعد مرور 10 أسابيع، ومازال يبحث عن تسجيل أول أهدافه في بريميرليج.

    موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

    ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب حامل اللقب الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

    بينما يأتي استون فيلا فى المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة حيث فاز فى 3 مباريات وخسر 5 وتعادل 2.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق