الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الوزراء” يكشف حقيقة حذف بيانات بعض المتقدمين كمعلمين مؤقتين من البوابة الإلكترونية للوزارة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 10:59 ص

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما تردد من أنباء حول حذف بيانات بعض المتقدمين كمعلمين مؤقتين من البوابة الإلكترونية للوزارة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على عدم صحة حذف أوراق أيٍ من المتقدمين على البوابة الإلكترونية الخاصة بتسجيل بيانات المتقدمين كمعلمين مؤقتين.

“التعليم”: باب التقديم في بوابة التوظيف الإلكتروني مفتوح على مدار 3 أعوام ولن يغلق

حيث أوضحت الوزارة فى تقرير رصد الشائعات للمركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أن عملية تسجيل البيانات تتم بواسطة المتقدمين لشغل الوظائف، أما عملية حفظ تلك البيانات فتتم على قاعدة البيانات بشكل تلقائي دون أي تدخل بشري من قبل الوزارة.

وأشارت الوزارة، إلى أنه لا يتم التعامل مع قاعدة بيانات المتقدمين إلا من خلال المسئولين عن إدارة تلك القاعدة، وبشكلٍ شفاف يتمتع بكل وسائل التأمين الفنية والإجرائية والإدارية التي تحول دون إجراء أي عمليات حذف أو تعديل على البيانات المتقدمين.

“التعليم”: مصر تحتل المركز العاشر على محرك البحث “جوجل” ببوابة التوظيف الإلكتروني

وأضافت الوزارة أنها أعلنت عن احتياجها للتعاقد مع 120 ألف معلم لمدة عام تُجدَد وفق اشتراطات المهارة والكفاءة عند الحاجة، وذلك بهدف تلبية الأعداد المطلوبة، التي تحتاجها المدارس الجديدة والمنشآت الحديثة، بشرط انتهاء كل الإجراءات الخاصة بالمُتعاقِد من ضوابط وتحريات عن المتقدم واستيفائه لكافة الشروط المطلوبة.

التعليم تنفي غلق بوابة التوظيف الإلكتروني للمعلمين: “متاحة لجميع الراغبين”

تابع مواقعنا