الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تذكرتي” تتفق مع شيرين على إحياء مجموعة حفلات.. وأبرز نجوم الغناء في الطريق (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 12:22 ص

اتفقت شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي مع السوبر ستار شيرين عبد الوهاب على إحياء مجموعة حفلات خلال الفترة القادمة، وستكون البداية بحفل ضخم تحييه النجمة المصرية في مسرح المنارة يوم 20 ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تقدم شيرين عبد الوهاب، في الحفل مجموعة من أجمل أغانيها، كما ستختص جمهور الحفل بسماع أغاني جديدة تغنيها لأول مرة، وستقدمها في البومها القادم، بعد تفضيل النجمة المصرية العودة للغناء علي المسرح عبر الشركة التي استطاعت في فترة قصيرة فرض اسمها بقوة في السوق المصري.

إعلان الحفل
إعلان الحفل

وتعهدت الشركة بتقديم عدد من المفاجأت على هامش حفل النجمة شيرين، في إطار سعي الشركة لتقديم خدمة ترفيهية على اعلى مستوي للجماهير المصرية، التي تستحق كل ما هو أفضل في جميع المجالات.

شركة تذكرتي

وجذب نجاح الشركة العديد من نجوم الوطن العربي للتعاقد مع شركة لإحياء مجموعة من الحفلات الضخمة التي ستنقل مستوي الحفلات في مصر لأعلي مستوي من حيث التنظيم والكفاءة الفنية.

المطربة
المطربة

وأقتحمت الشركة مجال تنظيم الحفلات، والبداية كانت مع حفل كايروكي الذي أقيم خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي تعهدت الشركة بتنظيم مجموعة كبيرة من الحفلات لأهم نجوم الوطن العربي خلال الفترة القادمة، وذلك بخلاف تنظيم الأحداث والفعاليات والبطولات الرياضية الكبرى.

بدء تسليم “FAN ID” لحضور مباريات كأس الأمم الإفريقية (فيديو وصور)

تابع مواقعنا